Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. وزارة الكهرباء تبحث خطة تطوير التيار - الثلاثاء .. "الكهرباء" تعلن عن الزيادات الجديدة - رجل يهدد بإلقاء نفسه من قمة برج إيفل - شركة "إنفنيون" الألمانية تنفي تعليق شحنات هواوي - رئيس الوزراء العراقي يزور قطر والكويت للوساطة في الأزمة بين واشنطن وطهران - البرلمان الافريقى يطالب بتحويل "اردوغان وتميم" الى المحاكمة - إخلاء برج إيفل في باريس بسبب "متسلق" - 44.5 مليار جنيه تكلفة المرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو - السيسى يمنح وسام الجمهورية من الطبقة الاولى لسفير الصين بالقاهرة - مدبولى يستقبل وفد مفوضية الاتحاد الافريقى لمناقشة اتفاقية التجارة الحرة الإفريقية - الجنايات تعاقب عاملان السلام بالسجن المشدد ١٠ سنوات للاتجار بالبشر - صحيفة بريطانية: صلاح تخطى أساطير الكرة الإنجليزية - بلومبرج: مصر تستعيد ثقة المستثمرين بعد الحصول على قرض النقد الدولي بالكامل - نتائج مؤكدة : الصوم يخفض الوزن ويدمر الدهون المضرة - نهاية غريبة لـ "جيم أوف ثورنز" بعد 8 مواسم -

حوادث

يوتوبيا: النسبة المستغلة من محفظة الأراضي تمثل 98%

يوتوبيا: النسبة المستغلة من محفظة الأراضي تمثل 98%
يوتوبيا: النسبة المستغلة من محفظة الأراضي تمثل 98%
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أعلنت شركة يوتوبيا للاستثمار العقارى والسياحى (UTOP) عن محفظة الأراضي المملوكة لها، موضحة أن استثماراتها لم يتأثر بالقرارات الجمهورية أرقام 61 لسنة 2019 والقرار الجمهوري رقم 113 لسنة 2018.
 
وأضافت في بيان للبورصة المصرية، أنها تمتلك محفظة أراضي والتي جاءت كالاتي: -
 
1- محفظة الأراضي المملوكة للشركة هي مشروعي بمدينة 6 أكتوبر والتي جاء على النحو التالي:-
• المشروع الأول بمنتجع يوتوبيا السياحي بالقطعة رقم 15 بالحي السكني الثالث بمدينة 6 أكتوبر بمساحة 27 فدان تقريبًا
• المشروع الثاني يوتوبيا سيتي بطريق الفيوم – الواحات - قطعة 28 بمدينة 6 أكتوبر والمسمى (المشروع القومي للإسكان) حدائق أكتوبر بمساحة 11 فدان تقريبًا.
2- النسبة المستغلة من محفظة الأراضي تمثل 98% من مشروعات الشركة تمثل النسبة المتبقية بمساحة 3 الآلف متر تقريبًا.
 
جدير بالذكر أن ذلك التوضيح يختص بالقرار الجمهوري رقم 61 لسنة 2019 والقرار الجمهوري رقم 113 لسنة 2018 بإعادة تخصيص مساحة من الأراضي المملوكة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية لاستخدامها في إقامة مجتمع عمراني جديد وكذلك قرار مجلس الوزاري بتاريخ 9/08/2018 فيما يتعلق بالأراضي الشاطئية التي تزيد عن 10 الآلف متر أو تقع على جانبي الطرق السريعة بمساحة تزيد عن 10 أفدن.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك