Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ضبط مزور يقوم بتزوير المحررات الرسمية وترويجها فى المنيا - اليوم.. وزارة الكهرباء تبحث خطة تطوير التيار - الثلاثاء .. "الكهرباء" تعلن عن الزيادات الجديدة - رجل يهدد بإلقاء نفسه من قمة برج إيفل - شركة "إنفنيون" الألمانية تنفي تعليق شحنات هواوي - رئيس الوزراء العراقي يزور قطر والكويت للوساطة في الأزمة بين واشنطن وطهران - البرلمان الافريقى يطالب بتحويل "اردوغان وتميم" الى المحاكمة - إخلاء برج إيفل في باريس بسبب "متسلق" - 44.5 مليار جنيه تكلفة المرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو - السيسى يمنح وسام الجمهورية من الطبقة الاولى لسفير الصين بالقاهرة - مدبولى يستقبل وفد مفوضية الاتحاد الافريقى لمناقشة اتفاقية التجارة الحرة الإفريقية - الجنايات تعاقب عاملان السلام بالسجن المشدد ١٠ سنوات للاتجار بالبشر - صحيفة بريطانية: صلاح تخطى أساطير الكرة الإنجليزية - بلومبرج: مصر تستعيد ثقة المستثمرين بعد الحصول على قرض النقد الدولي بالكامل - نتائج مؤكدة : الصوم يخفض الوزن ويدمر الدهون المضرة -

توك شو وستالايت

وزيرة الهجرة: عدد المصريين في الخارج يصل إلى 14 مليونا.. فيديو

وزيرة الهجرة: عدد المصريين في الخارج يصل إلى 14 مليونا.. فيديو
وزيرة الهجرة: عدد المصريين في الخارج يصل إلى 14 مليونا.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنها تتعامل مع كافة شرائح المصريين بالخارج، لافتة إلى أن هناك اختلافا في طرق التواصل معهم.

وأضافت مكرم خلال حوارها مع الإعلامي ضياء رشوان، ببرنامج بالمصري، المذاع على شاشة الغد، أنها تحاول طمأنة المهاجرين المصريين غير الشرعيين، وتعمل على تقنين أوضاعهم، موضحة أن هناك اختلافات في طلبات وطبيعة شرائح المصريين بالخارج.

وأوضحت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أن التقدير الفعلي لعدد المصريين بالخارج يتراوح ما بين 13 أو 14 مليون مواطن، مشيرة إلى أن السعودية هي أكثر دولة بها أكبر عدد من العمالة المصرية.

وأشارت مكرم إلى أن العمالة المصرية البسيطة في الخارج تحتاج إلى معاملة مختلفة وتواصل مباشر، مؤكدة أنها تتواصل مع المصريين في الخارج عبر حسابها الشخصي "الواتساب".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك