Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - انخفاض ملاحظ لـ «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة - شرب الماء الساخن أم البارد...وأيهما انفع للجسم ؟ هنا الإجابة -

توك شو وستالايت

وزيرة الهجرة: عدد المصريين في الخارج يصل إلى 14 مليونا.. فيديو

وزيرة الهجرة: عدد المصريين في الخارج يصل إلى 14 مليونا.. فيديو
وزيرة الهجرة: عدد المصريين في الخارج يصل إلى 14 مليونا.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنها تتعامل مع كافة شرائح المصريين بالخارج، لافتة إلى أن هناك اختلافا في طرق التواصل معهم.

وأضافت مكرم خلال حوارها مع الإعلامي ضياء رشوان، ببرنامج بالمصري، المذاع على شاشة الغد، أنها تحاول طمأنة المهاجرين المصريين غير الشرعيين، وتعمل على تقنين أوضاعهم، موضحة أن هناك اختلافات في طلبات وطبيعة شرائح المصريين بالخارج.

وأوضحت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أن التقدير الفعلي لعدد المصريين بالخارج يتراوح ما بين 13 أو 14 مليون مواطن، مشيرة إلى أن السعودية هي أكثر دولة بها أكبر عدد من العمالة المصرية.

وأشارت مكرم إلى أن العمالة المصرية البسيطة في الخارج تحتاج إلى معاملة مختلفة وتواصل مباشر، مؤكدة أنها تتواصل مع المصريين في الخارج عبر حسابها الشخصي "الواتساب".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك