Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة - شرب الماء الساخن أم البارد...وأيهما انفع للجسم ؟ هنا الإجابة -

رياضة

باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد بدوري الأبطال اليوم

باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد بدوري الأبطال اليوم
باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد بدوري الأبطال اليوم
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد الإنجليزي  في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب "أولد ترافورد" بمدينة "مانشستر"، فى "ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وصعد باريس سان جيرمان لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، بينما تأهل مانشستر يونايتد بعدما حل وصيفًا في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط.
ويعاني باريس سان جيرمان العديد من الغيابات في مباراة اليوم، حيث يفتقد لجهود النجم البرازيلي نيمار الذى يعانى من التواء شديد فى الكاحل وآلام فى مشط القدم، بنفس موضع الإصابة القديمة التى أبعدته أكثر من 3 أشهر الموسم الماضى وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب حتى مطلع أبريل المقبل.
كذلك البلجيكي توماس مونييه، الظهير الأيمن للفريق، يعاني من ارتجاج طفيف في المخ يستلزم حصوله على راحة سلبية حتى نهاية الأسبوع الحالي، بينما يعاني إدينسون كافاني من تمزق في عضلات الفخذ اليمنى.
ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة تألقه تحت قيادة المدرب المؤقت "سولشاير" حيث لم يتذوق الفريق مرارة الهزيمة منذ حضور النجم النرويجي في جميع المسابقات، فيما تعادل بمباراة واحدة في 11 لقاء.
فى حين يتطلع باريس سان جيرمان للخروج من معقل مانشستر يونايتد بنتيجة إيجابية يحافظ على أثرها على آماله في بلوغ الدور ربع النهائي قبل خوض مباراة الإياب بملعب "حديقة الأمراء" في السادس من مارس المقبل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك