Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسماء ضحايا حادث الدرب الأحمر الإرهابي - امن القاهرة يستجوب شهود عيان انفجار الدرب الأحمر الإرهابي - النيابة تستمع لأقوال المصابين بمستشفى الحسين - النيابة تامر بالتحفظ علي كاميرات المراقبة موقع انفجار الغورية لتفريغها - النيابة تنتقل لمعاينة الحادث ومناظرة جثث الضحايا والارهابي وندب الأدلة الجنائية - مدير امن القاهرة ينتقل لموقع انفجار الدرب الاحمر - النائب العام يامر بفتح التحقيق في واقعة انفجار الدرب الاحمر - ارهابي يفجر نفسه في حي الأزهر ومقتل أمين شرطة - شاهد.. حسن الرداد ينشر صور من داخل كواليس " الزوجة الـ 18" - Nile Car Gate تستورد سيارات بهامش ربح يتراوح بين 6 إلى 8% - بالفيديو..سمر أطلقت كليب " ضحكينا يا دنيا " - "أوبر" توافق على سداد ضريبة القيمة المضافة على خدماتها في مصر - صرف 5.5 مليار جنيه من أرباح المصرية للاتصالات لدى فودافون مصر - الانتاج يطرح البوستر المبدئى لمسلسل " هوجان" - منتدى الخمسين يطرح رؤية شامله للقوى النسائيه فى بناء الهويه المصرية -

رياضة

باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد بدوري الأبطال اليوم

باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد بدوري الأبطال اليوم
باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد بدوري الأبطال اليوم
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد الإنجليزي  في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب "أولد ترافورد" بمدينة "مانشستر"، فى "ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وصعد باريس سان جيرمان لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، بينما تأهل مانشستر يونايتد بعدما حل وصيفًا في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط.
ويعاني باريس سان جيرمان العديد من الغيابات في مباراة اليوم، حيث يفتقد لجهود النجم البرازيلي نيمار الذى يعانى من التواء شديد فى الكاحل وآلام فى مشط القدم، بنفس موضع الإصابة القديمة التى أبعدته أكثر من 3 أشهر الموسم الماضى وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب حتى مطلع أبريل المقبل.
كذلك البلجيكي توماس مونييه، الظهير الأيمن للفريق، يعاني من ارتجاج طفيف في المخ يستلزم حصوله على راحة سلبية حتى نهاية الأسبوع الحالي، بينما يعاني إدينسون كافاني من تمزق في عضلات الفخذ اليمنى.
ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة تألقه تحت قيادة المدرب المؤقت "سولشاير" حيث لم يتذوق الفريق مرارة الهزيمة منذ حضور النجم النرويجي في جميع المسابقات، فيما تعادل بمباراة واحدة في 11 لقاء.
فى حين يتطلع باريس سان جيرمان للخروج من معقل مانشستر يونايتد بنتيجة إيجابية يحافظ على أثرها على آماله في بلوغ الدور ربع النهائي قبل خوض مباراة الإياب بملعب "حديقة الأمراء" في السادس من مارس المقبل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك