Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة - شرب الماء الساخن أم البارد...وأيهما انفع للجسم ؟ هنا الإجابة -

الصحة والبيئة

استشارى: تناول الفواكه الحمضية تدمر أسنانك

استشارى: تناول الفواكه الحمضية تدمر أسنانك
استشارى: تناول الفواكه الحمضية تدمر أسنانك
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قال الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا،إن تفريش الأسنان بقوة يسبب حساسية الأسنان ويؤدي لتآكل المينا،، كما أن طحن الأسنان، والضغط عليها بقوة عند الغضب والشعور بالتوتر، تؤثر على الصحة العامة وتسبب حساسية الأسنان.

وأضاف "سمير" أن أبرز الأخطاء الصحية التي يقع فيها الإنسان وتكون سببا في حساسية الأسنان، متتضمن الإكثار من تناول الفواكه الحمضية كالبرتقال والليمون والمشروبات الغازية.

وأشا، إلى أن استخدام مبيضات الأسنان لفترات طويلة، تعد عامل خطورة بسبب بعض المواد المؤكسدة التي تستخدم في التبييض حيث تسبب حساسية الأسنان، فضلا عن إهمال نظافة الأسنان يؤثر على صحتها ويسبب التهابات اللثة، مشددا على ضرورة تنظيفها بطرق صحية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك