Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - انخفاض ملاحظ لـ «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة - شرب الماء الساخن أم البارد...وأيهما انفع للجسم ؟ هنا الإجابة - البورصة السعودية تستهل تعاملاتها الأسبوعية على تراجع بـ1.12% -

فن وثقافة

شاهد.. تعليق رانيا يوسف على فائز مسابقة قضاء يوم معها في لوكيشن

شاهد.. تعليق رانيا يوسف على فائز مسابقة قضاء يوم معها في لوكيشن
شاهد.. تعليق رانيا يوسف على فائز مسابقة قضاء يوم معها في لوكيشن
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بنشر صورة لها مع الفائز في مسابقة قضاء يوم معها في لوكيشن التصوير، عبر صفحتها الرسمية عبر مواقع تبادل الصور والفيديو" انستجرام" ، والتى أعلنت عنها منذ أيام حال وصول ميلون متابع.

وكتبت "يوسف" على الصورة قائلة : "نورتني يا محمد، الفائز بمسابقة قضاء يوم كامل في لوكيشن تصوير في عمل من أعمالي، واللي نورني في لوكيشن، وميرسي على الورد".

وفيلم "دماغ شيطان" بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف ووليد فواز وعمرو عابد وسلوي خطاب ومي فخري ونادية خيري وأسامة عبدالله وأسامة الزنكلوني، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل، وإنتاج أيمن وأحمد عبدالباسط.

من ناحية أخرى انتهت رانيا مؤخرًا من تصوير مشاهدها بشكل كامل فى أحداث فيلم "دماغ شيطان"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة


وتخوض رانيا يوسف السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "وبينا ميعاد"، بعد أن تم تغيير اسمه من "ملايكة ابليس" بسبب اعتراض الأزهر على الاسم، وتواصل حاليًا تصويره.







 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك