Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - انخفاض ملاحظ لـ «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة - شرب الماء الساخن أم البارد...وأيهما انفع للجسم ؟ هنا الإجابة - البورصة السعودية تستهل تعاملاتها الأسبوعية على تراجع بـ1.12% -

منوعات

لحظة مروعة " سقوط" سائحة صغيرة في بيت الدببة وهذه النتيجة !؟

لحظة مروعة
لحظة مروعة " سقوط" سائحة صغيرة في بيت الدببة وهذه النتيجة !؟
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية – وكالات



في لحظة مروعة، سقطت طفلة وسط دببة الباندا، في حديقة حيوانات بالصين، وظلت تصرخ بينما يحاول حراس الأمن إنقاذها بعد اقتراب ثلاثة دببة منها.
وحسب صحيفة "ديلي تريبيون" الفلبينية، وقع الحادث صباح أمس الأحد، في حديقة حيوان تابعة لمركز أبحاث تشنغدو لتربية الباندا العملاقة؛ حين سقطت طفلة -يبدو أنها في مرحلة التعليم الابتدائي- في حظيرة الباندا، وبدأت في الصراخ من الرعب الذي أصابها.
وأظهرت لقطات فيديو التقطه أحد الحاضرين، لحظةَ وقوع الحادث؛ حيث حارس الأمن يمد أولاً عصا لإنقاذ الفتاة، ثم يمد يده ليمسك بيدها، وينجح في إخراجها من الحظيرة.
ورغم أن ثلاثة دببة اقتربت من مكان الطفلة؛ لكنها لم تُظهر أية محاولة واضحة لمهاجمتها.
ولم تصب الفتاة بأذى؛ بينما فتحت السلطات تحقيقاً في الأسباب التي أدت إلى الحادثة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك