Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. وزارة الكهرباء تبحث خطة تطوير التيار - الثلاثاء .. "الكهرباء" تعلن عن الزيادات الجديدة - رجل يهدد بإلقاء نفسه من قمة برج إيفل - شركة "إنفنيون" الألمانية تنفي تعليق شحنات هواوي - رئيس الوزراء العراقي يزور قطر والكويت للوساطة في الأزمة بين واشنطن وطهران - البرلمان الافريقى يطالب بتحويل "اردوغان وتميم" الى المحاكمة - إخلاء برج إيفل في باريس بسبب "متسلق" - 44.5 مليار جنيه تكلفة المرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو - السيسى يمنح وسام الجمهورية من الطبقة الاولى لسفير الصين بالقاهرة - مدبولى يستقبل وفد مفوضية الاتحاد الافريقى لمناقشة اتفاقية التجارة الحرة الإفريقية - الجنايات تعاقب عاملان السلام بالسجن المشدد ١٠ سنوات للاتجار بالبشر - صحيفة بريطانية: صلاح تخطى أساطير الكرة الإنجليزية - بلومبرج: مصر تستعيد ثقة المستثمرين بعد الحصول على قرض النقد الدولي بالكامل - نتائج مؤكدة : الصوم يخفض الوزن ويدمر الدهون المضرة - نهاية غريبة لـ "جيم أوف ثورنز" بعد 8 مواسم -

تكنولوجيا واتصالات

جوجل يحتفل بصاحبة أشهر ضحكة في السينما المصرية

جوجل يحتفل  بصاحبة  أشهر ضحكة في السينما المصرية
جوجل يحتفل بصاحبة أشهر ضحكة في السينما المصرية
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية – وكالات

احتفل محرك البحث الأشهر في العالم جوجل بذكرى ميلاد الممثلة الراحلة ماري منيب و اسمها الأصلي ماري سليم حبيب نصر الله، واسمها الفني ماري منيب (11 فبراير 1905 - 21 يناير 1969)، وهي ممثلة كوميدية مصرية من أصول شامية.
ولدت في بيروت في عام 1905، جاءت مع أسرتها إلى مصر وسكنت في حي شبرا بمدينة القاهرة، بدأت موهبتها الفنية في سن صغيرة، كانت بدايتها كراقصة في الملاهي ثم بدأت حياتها الفنية في ثلاثينيات القرن العشرين على المسرح، انضمت إلى فرقة الريحاني عام 1937 وتوالت أعمالها في المسرح السينم.
وقامت ببطولة أفلام سينمائية عدة، واشتهرت بأداء دور الحماة التي تحاول التدخل بين ابنتها وزوجها فتفسد الأشياء ثم تنسحب عن حياتهما، وظلت تعمل بالمجال الفني لخمسة وثلاثين عامًا.
وبعد عشرات السنوات على رحيلها لا يزال إيفيه مدوباهم اثنين    وضحكتها الشهيره " اه هاها"  أشهر إيفيهات الراحلة ماري منيب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك