Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسماء ضحايا حادث الدرب الأحمر الإرهابي - امن القاهرة يستجوب شهود عيان انفجار الدرب الأحمر الإرهابي - النيابة تستمع لأقوال المصابين بمستشفى الحسين - النيابة تامر بالتحفظ علي كاميرات المراقبة موقع انفجار الغورية لتفريغها - النيابة تنتقل لمعاينة الحادث ومناظرة جثث الضحايا والارهابي وندب الأدلة الجنائية - مدير امن القاهرة ينتقل لموقع انفجار الدرب الاحمر - النائب العام يامر بفتح التحقيق في واقعة انفجار الدرب الاحمر - ارهابي يفجر نفسه في حي الأزهر ومقتل أمين شرطة - شاهد.. حسن الرداد ينشر صور من داخل كواليس " الزوجة الـ 18" - Nile Car Gate تستورد سيارات بهامش ربح يتراوح بين 6 إلى 8% - بالفيديو..سمر أطلقت كليب " ضحكينا يا دنيا " - "أوبر" توافق على سداد ضريبة القيمة المضافة على خدماتها في مصر - صرف 5.5 مليار جنيه من أرباح المصرية للاتصالات لدى فودافون مصر - الانتاج يطرح البوستر المبدئى لمسلسل " هوجان" - منتدى الخمسين يطرح رؤية شامله للقوى النسائيه فى بناء الهويه المصرية -

عقارات

المهندس فهد دربالة لـ"البورصجية": الداو تعتزم ضخ 700 مليون جنيه استثمارات خلال 2019

المهندس فهد دربالة لـ
المهندس فهد دربالة لـ"البورصجية": الداو تعتزم ضخ 700 مليون جنيه استثمارات خلال 2019
طباعة
اسم الكاتب : كتبت: صفاء أرناؤوط

 
كشف المهندس فهد دربالة الرئيس التنفيذي لشركة الداو للتنمية العقارية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة سامي سعد القابضة، أن شركته تعتزم ضخ استثمارات تتجاوز الـ700 مليون جنيه وتستهدف تحقيق مبيعات تعادل ثلاثة أضعاف حجم الاستثمارات المستهدفة خلال 2019.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحات خاصة لـ"البورصجية"، أن الداو تعتزم تنفيذ مشروع سياحي سكني بمنطقة غرب القاهرة بحجم استثمارات يتجاوز الـ مليار جنيه.
وأضاف "دربالة" أن المشروع الجديد يستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه موضحًا أنه من المقرر البدء في تنفيذ المشروع خلال شهر بعد الحصول على التراخيص النهائية من محافظة الجيزة.
وحول تفاصيل المشروع السياحي السكني، قال الرئيس التنفيذي للداو، أن المشروع يقع فى غرب القاهرة وتنقسم أرض المشروع إلى قسمين أحدهما 40 ألف متر يقام عليه فندق سكني وتجاري يضم حوالي 300 شقة سكنية فندقية و 250 غرفة فندقية.
وحول موقع المشروع، أوضح " دربالة" أنه يتواجد على بعد مسافة قريبة من المتحف الكبير ومنطقة الأهرامات ومول مصر وبالتالي فهو يقع فى منطقة مركزية ستشهد تطويرًا كبيرًا فى الفترة القادمة الأمر الذى يؤهل المشروع ليكون واعدًا
وأشار دربالة إلى أن البدء في تنفيذ المشروع سيتم خلال أيام وبالتحديد فى الربع الثاني من العام الحالي 2019، تحت إشراف شركة الداو للتنمية العقارية والتى ستقوم بدور المسوق أيضًا للمشروع بالإضافة إلى التنفيذ والإدارة وذلك لما تمتلكه من تاريخ فندقي قديم.
ومن أهم المزايا التي يوفرها المشروع، أن الشقق المبنية بالمشروع يتم خدمتها بشكل فندقي، فالعميل يمكنه شراء شقة سكنية فندقية والاستمتاع بالخدمات الفندقية التي يتيحها المشروع وإشغالها بنسبة 30% فقط طوال مدة الاستخدام للشقة وتأجيرها باقي العام بالاتفاق والتنسيق مع إدارة الفندق.
وحول حجم مبيعات المشروع، أوضح أنه لم يتم بيع المشروع لأنه لم يتم الحصول على الرخص النهائية له ولكن يتم التسويق له بصورة جيدة، مضيفًا: "المشروع بالكامل سيتم تسويقه بالخارج حيث تم الاتفاق مع بروكر خارجيين للتسويق لمشروعات الشركة بالخارج، كما أن مشروع شتيجنبرجر الغردقة تم بيع نسبة كبيرة منه بالخارج".
وحول خطة الشركة خلال 2019، قال الرئيس التنفيذي للشركة أن الداو تدرس حاليًا الدخول فى مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية والتجمع والإسكندرية والصعيد ولكنها مازالت قيد الدراسة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك