Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسماء ضحايا حادث الدرب الأحمر الإرهابي - امن القاهرة يستجوب شهود عيان انفجار الدرب الأحمر الإرهابي - النيابة تستمع لأقوال المصابين بمستشفى الحسين - النيابة تامر بالتحفظ علي كاميرات المراقبة موقع انفجار الغورية لتفريغها - النيابة تنتقل لمعاينة الحادث ومناظرة جثث الضحايا والارهابي وندب الأدلة الجنائية - مدير امن القاهرة ينتقل لموقع انفجار الدرب الاحمر - النائب العام يامر بفتح التحقيق في واقعة انفجار الدرب الاحمر - ارهابي يفجر نفسه في حي الأزهر ومقتل أمين شرطة - شاهد.. حسن الرداد ينشر صور من داخل كواليس " الزوجة الـ 18" - Nile Car Gate تستورد سيارات بهامش ربح يتراوح بين 6 إلى 8% - بالفيديو..سمر أطلقت كليب " ضحكينا يا دنيا " - "أوبر" توافق على سداد ضريبة القيمة المضافة على خدماتها في مصر - صرف 5.5 مليار جنيه من أرباح المصرية للاتصالات لدى فودافون مصر - الانتاج يطرح البوستر المبدئى لمسلسل " هوجان" - منتدى الخمسين يطرح رؤية شامله للقوى النسائيه فى بناء الهويه المصرية -

سياحة وسفر

وزيرة السياحة : قفزنا بالأرقام و سياحة مصر ينتظرها أعوام خير قادمة

وزيرة السياحة : قفزنا  بالأرقام و سياحة مصر ينتظرها  أعوام خير قادمة
وزيرة السياحة : قفزنا بالأرقام و سياحة مصر ينتظرها أعوام خير قادمة
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية – وكالات


أكدت الدكتورة رانيا المشاط  وزيرة السياحة فى تصريحات لوكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) بثتها اليوم الاثنين، أن "السياحة فى مصر فى تقدم مستمر، حيث حققت فى عام 2017 طفرة مهمة، فيما شهدت فى عام 2018 قفزة كبيرة"، مشيرة إلى أن السياحة المصرية تتميز بالتنوع، حيث يقصد مصر السياح من مختلف أنحاء العالم من أوروبا ومن الوطن العربى وآسيا وأمريكا.
 واشارت الى أن "السياحة بدأت تستعيد عافيتها.. وأن دولا شرعت فى فتح خطوط طيران جديدة لم تكن موجودة من قبل، مثل صربيا التى أضافت 11 طائرة جديدة إلى مطار الغردقة شرقى مصر".
وتابعت المشاط "نحن فى وزارة السياحة أطلقنا برنامج تحفيز الطيران فى أوائل نوفمبر 2018، والنتائج الأولية للبرنامج تؤكد أن هناك مدنا لم نعتاد أن نرى منها طائرات إلى مصر من قبل، توجد حاليا خطوط طيران بينها وبين المطارات المصرية".
 مشيرة للتنسيق القائم بين وزارة السياحة ومنظمى الرحلات وشركات السياحة للعمل على جذب المزيد من السائحين، والاستفادة من التقدم فى السياحة الأجنبية لمصر.
وأعربت عن ترقبها لافتتاح المتحف الكبير فى 2020، باعتباره جزءا كبيرا جدا من الترويج فى الفترة المقبلة، قائلة "من خلال هذه المزارات المختلفة نخلق شغفا لدى السائحين فى كل مكان بالعالم لزيارة مصر فى 2020"، منوهة بأن مصر كانت خلال عام 2018 الوجهة المفضلة لمشاهير كثيرين فى العالم.
 وثمنت وزيرة السياحة  زيارة نائب الرئيس الصينى وانغ تشى شان لمصر  الذى حرص على زيارة معالم أثرية منها أهرامات الجيزة وأبو الهول خلال زيارته العام الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك