Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسماء ضحايا حادث الدرب الأحمر الإرهابي - امن القاهرة يستجوب شهود عيان انفجار الدرب الأحمر الإرهابي - النيابة تستمع لأقوال المصابين بمستشفى الحسين - النيابة تامر بالتحفظ علي كاميرات المراقبة موقع انفجار الغورية لتفريغها - النيابة تنتقل لمعاينة الحادث ومناظرة جثث الضحايا والارهابي وندب الأدلة الجنائية - مدير امن القاهرة ينتقل لموقع انفجار الدرب الاحمر - النائب العام يامر بفتح التحقيق في واقعة انفجار الدرب الاحمر - ارهابي يفجر نفسه في حي الأزهر ومقتل أمين شرطة - شاهد.. حسن الرداد ينشر صور من داخل كواليس " الزوجة الـ 18" - Nile Car Gate تستورد سيارات بهامش ربح يتراوح بين 6 إلى 8% - بالفيديو..سمر أطلقت كليب " ضحكينا يا دنيا " - "أوبر" توافق على سداد ضريبة القيمة المضافة على خدماتها في مصر - صرف 5.5 مليار جنيه من أرباح المصرية للاتصالات لدى فودافون مصر - الانتاج يطرح البوستر المبدئى لمسلسل " هوجان" - منتدى الخمسين يطرح رؤية شامله للقوى النسائيه فى بناء الهويه المصرية -

تجارة وصناعة

اتحاد الصناعات يطالب بتعديل قانون القيمة المضافة وتوحيد سعر الضريبة

اتحاد الصناعات يطالب بتعديل قانون القيمة المضافة وتوحيد سعر الضريبة
اتحاد الصناعات يطالب بتعديل قانون القيمة المضافة وتوحيد سعر الضريبة
طباعة
اسم الكاتب : ياسمين مرسي

طالبت لجنة الضرائب باتحاد الصناعات  الحكومة  بضرورة تعديل قانون القيمة المضافة وتوحيد سعر الضريبة وإزالة كافة التشوهات التى تعوق مناخ الاستثمارفى مصر ، حتى يقبل المستثمرين الاجانب الى العودة الى السوق مرة اخرى  وضخ المزيد من روؤس الاموال .
                                    
وقال محمد البهى رئيس اللجنة باتحاد الصناعات  أن تعديل قانون القيمة المضافة  وتوحيد سعر الضريبة سيسهمان في زيادة الحصيلة وتحقيق العدالة الضريبية في السوق .
واضاف البهى ان تفعيل ذلك سيدفع المستثمرين  والممولين الى عدم التهرب  ودفع مستحقات الدولة وبالتالى زيادة الحصيلة وهو ما سينعكس بالايجاب على الخزانة العامة للدولة .
 
واوضح رئيس لجنة الضرائب بالاتحاد الى ان التشوهات الضريبية والجمركية من اهم العوائق التى تواجة مناخ الاستثمار في مصر ، مشكلة تعدد اوجة الضريبة وارتفاع الرسوم الجمركية تتمثل في ارتفاع تكلفة المنتج النهائى وبالتالى الاسعار  وهو ما يعود بالسلب على المواطن والاقتصاد تبعا لكلام البهى .
 
 ولفت البهى الى الدولة والاقتصاد من اكبر المستفدين من تلك التعديلات ، لان الحصيلة سترتفع ، كما ان المستثمرين سيكونا اكثر حرصا على دفع مستحقات الدولة ،وضع حد لتلك الرسوم وتحقيق العدالة  مطالب يجب ان تنفذ حتى يشعر المستثمر والمواطن بنتائج خطط الاصلاح الاقتصادى التى تقوم بها الدولة منذ فترة

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك