Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسماء ضحايا حادث الدرب الأحمر الإرهابي - امن القاهرة يستجوب شهود عيان انفجار الدرب الأحمر الإرهابي - النيابة تستمع لأقوال المصابين بمستشفى الحسين - النيابة تامر بالتحفظ علي كاميرات المراقبة موقع انفجار الغورية لتفريغها - النيابة تنتقل لمعاينة الحادث ومناظرة جثث الضحايا والارهابي وندب الأدلة الجنائية - مدير امن القاهرة ينتقل لموقع انفجار الدرب الاحمر - النائب العام يامر بفتح التحقيق في واقعة انفجار الدرب الاحمر - ارهابي يفجر نفسه في حي الأزهر ومقتل أمين شرطة - شاهد.. حسن الرداد ينشر صور من داخل كواليس " الزوجة الـ 18" - Nile Car Gate تستورد سيارات بهامش ربح يتراوح بين 6 إلى 8% - بالفيديو..سمر أطلقت كليب " ضحكينا يا دنيا " - "أوبر" توافق على سداد ضريبة القيمة المضافة على خدماتها في مصر - صرف 5.5 مليار جنيه من أرباح المصرية للاتصالات لدى فودافون مصر - الانتاج يطرح البوستر المبدئى لمسلسل " هوجان" - منتدى الخمسين يطرح رؤية شامله للقوى النسائيه فى بناء الهويه المصرية -

توك شو وستالايت

الاتحاد الإفريقي: مصر لها بصمة واضحة في حل نزاعات القارة.. فيديو

 الاتحاد الإفريقي: مصر لها بصمة واضحة في حل نزاعات القارة.. فيديو
الاتحاد الإفريقي: مصر لها بصمة واضحة في حل نزاعات القارة.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        قال الدكتور أحمد مختار مسئول ملف السلم والأمن بالاتحاد الإفريقي، إن الدول الإفريقية تتكاتف لتطبيق مبادرة إسكات البنادق بحلول 2020.

ونوه "مختار"، خلال لقاء خاص عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم، الاثنين، إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أكدت أهمية دفع الاقتصاد لمنع النزاعات والحد منها.

وأشار "مسئول ملف السلم والأمن بالاتحاد الإفريقي" إلى أن مصر لها بصمة واضحة خلال السنوات الثلاثة الماضية فى حل النزاعات الإفريقية كما أن نشاطها خلال عضويتها بمجلس الأمن ركز على فض النزاعات.



وأوضح أن عضوية مصر فى مجلس السلم والأمن الإفريقي تنتهى مارس 2019، مؤكدًا أن مصر تساهم فى دعم الاستقرار بالقارة الإفريقية من خلال مركز إعادة إعمار إفريقيا الذى يسهم فى إعادة اللاجئين إلى أوطانهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك