Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - انخفاض ملاحظ لـ «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة - شرب الماء الساخن أم البارد...وأيهما انفع للجسم ؟ هنا الإجابة - البورصة السعودية تستهل تعاملاتها الأسبوعية على تراجع بـ1.12% -

توك شو وستالايت

الاتحاد الإفريقي: مصر لها بصمة واضحة في حل نزاعات القارة.. فيديو

 الاتحاد الإفريقي: مصر لها بصمة واضحة في حل نزاعات القارة.. فيديو
الاتحاد الإفريقي: مصر لها بصمة واضحة في حل نزاعات القارة.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        قال الدكتور أحمد مختار مسئول ملف السلم والأمن بالاتحاد الإفريقي، إن الدول الإفريقية تتكاتف لتطبيق مبادرة إسكات البنادق بحلول 2020.

ونوه "مختار"، خلال لقاء خاص عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم، الاثنين، إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أكدت أهمية دفع الاقتصاد لمنع النزاعات والحد منها.

وأشار "مسئول ملف السلم والأمن بالاتحاد الإفريقي" إلى أن مصر لها بصمة واضحة خلال السنوات الثلاثة الماضية فى حل النزاعات الإفريقية كما أن نشاطها خلال عضويتها بمجلس الأمن ركز على فض النزاعات.



وأوضح أن عضوية مصر فى مجلس السلم والأمن الإفريقي تنتهى مارس 2019، مؤكدًا أن مصر تساهم فى دعم الاستقرار بالقارة الإفريقية من خلال مركز إعادة إعمار إفريقيا الذى يسهم فى إعادة اللاجئين إلى أوطانهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك