Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - انخفاض ملاحظ لـ «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة - شرب الماء الساخن أم البارد...وأيهما انفع للجسم ؟ هنا الإجابة -

توك شو وستالايت

فيديو| عمرو أديب عن رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي: رد اعتبار ويدعو للفخر

 فيديو| عمرو أديب عن رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي: رد اعتبار ويدعو للفخر
فيديو| عمرو أديب عن رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي: رد اعتبار ويدعو للفخر
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

قال الإعلامي عمرو أديب، إن مصر تأثرت كثيرا بتجميد عضويتها في الاتحاد الإفريقي منذ عام  2013، ولكن بعد 6 سنوات تعود مصر رئيسة للاتحاد الإفريقي، مضيفاً: «شئ عظيم ويدعو للفخر».
وأضاف أديب، خلال برنامج «الحكاية» المذاع  على قناة mbc مصر، اليوم الأحد 10 فبراير، أن من شاهد خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي كرئيس للاتحاد الإفريقي، يشعر برد اعتبار، وبالدور الذي بذلته الدبلوماسية  المصرية خارجياً للوصول إلى هذا الوضع.
وتابع: «ننتقل من الشعور بالسعادة لتولينا رئاسة الاتحاد الإفريقي إلى العمل على تحسين الوضع الإفريقي، وجعل الصوت الإفريقي كتلة واحدة».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك