Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. وزارة الكهرباء تبحث خطة تطوير التيار - الثلاثاء .. "الكهرباء" تعلن عن الزيادات الجديدة - رجل يهدد بإلقاء نفسه من قمة برج إيفل - شركة "إنفنيون" الألمانية تنفي تعليق شحنات هواوي - رئيس الوزراء العراقي يزور قطر والكويت للوساطة في الأزمة بين واشنطن وطهران - البرلمان الافريقى يطالب بتحويل "اردوغان وتميم" الى المحاكمة - إخلاء برج إيفل في باريس بسبب "متسلق" - 44.5 مليار جنيه تكلفة المرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو - السيسى يمنح وسام الجمهورية من الطبقة الاولى لسفير الصين بالقاهرة - مدبولى يستقبل وفد مفوضية الاتحاد الافريقى لمناقشة اتفاقية التجارة الحرة الإفريقية - الجنايات تعاقب عاملان السلام بالسجن المشدد ١٠ سنوات للاتجار بالبشر - صحيفة بريطانية: صلاح تخطى أساطير الكرة الإنجليزية - بلومبرج: مصر تستعيد ثقة المستثمرين بعد الحصول على قرض النقد الدولي بالكامل - نتائج مؤكدة : الصوم يخفض الوزن ويدمر الدهون المضرة - نهاية غريبة لـ "جيم أوف ثورنز" بعد 8 مواسم -

سوق المال

مساهمو الكابلات الكهربائية المصرية يقرون التصرف في الأراضي غير المستغلة

مساهمو الكابلات الكهربائية المصرية يقرون التصرف في الأراضي غير المستغلة
مساهمو الكابلات الكهربائية المصرية يقرون التصرف في الأراضي غير المستغلة
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة الكابلات الكهربائية المصرية على التصرف في الأراضي غير المستغلة المملوكة لها وغير المؤثرة على نشاطها من خلال البيع أو الإيجار أو المشاركة.
 
وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن الجمعية قررت استبدال المساحة التي تمتلكها محافظة القليوبية حي شبرا الخيمة بمساحة 9943.36 متراً مربعاً مع المساحة التي تمتلكها الشركة المقدرة بـ10 آلاف متر مربع بحوض الخفاف رقم 22 بالقطع أراقم 216 و 215 و 138.
 
وبحسب البيان، وافقت الجمعية على تصحيح الخطأ المادي الوارد بالمادة 7 بعد التعديل في العقد الأخير لتعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للشركة، كما وافقت على تعديل المادة 21.
 
وفي وقت سابق وافق مجلس إدارة الشركة على استبدال قطعة أرض مع محافظة القليوبية

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك