Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسماء ضحايا حادث الدرب الأحمر الإرهابي - امن القاهرة يستجوب شهود عيان انفجار الدرب الأحمر الإرهابي - النيابة تستمع لأقوال المصابين بمستشفى الحسين - النيابة تامر بالتحفظ علي كاميرات المراقبة موقع انفجار الغورية لتفريغها - النيابة تنتقل لمعاينة الحادث ومناظرة جثث الضحايا والارهابي وندب الأدلة الجنائية - مدير امن القاهرة ينتقل لموقع انفجار الدرب الاحمر - النائب العام يامر بفتح التحقيق في واقعة انفجار الدرب الاحمر - ارهابي يفجر نفسه في حي الأزهر ومقتل أمين شرطة - شاهد.. حسن الرداد ينشر صور من داخل كواليس " الزوجة الـ 18" - Nile Car Gate تستورد سيارات بهامش ربح يتراوح بين 6 إلى 8% - بالفيديو..سمر أطلقت كليب " ضحكينا يا دنيا " - "أوبر" توافق على سداد ضريبة القيمة المضافة على خدماتها في مصر - صرف 5.5 مليار جنيه من أرباح المصرية للاتصالات لدى فودافون مصر - الانتاج يطرح البوستر المبدئى لمسلسل " هوجان" - منتدى الخمسين يطرح رؤية شامله للقوى النسائيه فى بناء الهويه المصرية -

عالم

الجبير: التحقيقات مستمرة لتحديد مكان جثة خاشقجي

 الجبير: التحقيقات مستمرة لتحديد مكان جثة خاشقجي
الجبير: التحقيقات مستمرة لتحديد مكان جثة خاشقجي
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        رد عادل الجبير، وزير الدولة السعودي للشئون الخارجية، على التقارير الأمريكية حول قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي المقتول في قنصلية بلاده بإسطنبول منذ أشهر.

وفي مقابلة مع قناة "سي بي اس" الأمريكية، أجاب الجبير على سؤال حول مكان جثة خاشقجي قائلا: "لا نعلم النائب العام يعمل لتحديد هذه الحقيقة.. طلبنا الأدلة والمعلومات من تركيا عدة مرات عبر قنوات رسمية ولا نزال ننتظر الحصول على أي دليل قد يكون لديهم".

وأضاف الجبير أن التحقيق مع المتهمين بقتل خاشجقي ما زال جاريا وأنهم محتجزون، مشيرا إلى وجود عدد من الاحتمالات، وأنه يتم سؤالهم عما فعلوه بالجثة، متوقعا الوصول إلى الحقيقة بنهاية التحقيقات.

وشدد الجبير على أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لم يكن على علم بالواقعة، مضيفا "لا أحد في السعودية كان على علم بالقتل إلا من نفذ"، مشيرا إلى أن الملك سلمان أمر بفتح تحقيق في القضية وأنها مستمرة.

وأكد الوزير السعودي، أن مواقف الرئيس الأمريكي ووزير الخارجية كانت واضحة للغاية، وأنه لا أدلة تشير إلى وجود علاقة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بهذه القضية، مشيرًا إلى أن هناك اتصالات مستمرة من قِبل القنوات الاستخباراتية السعودية مع الاستخبارات الأمريكية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك