Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - انخفاض ملاحظ لـ «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة - شرب الماء الساخن أم البارد...وأيهما انفع للجسم ؟ هنا الإجابة - البورصة السعودية تستهل تعاملاتها الأسبوعية على تراجع بـ1.12% -

عالم

الجبير: التحقيقات مستمرة لتحديد مكان جثة خاشقجي

 الجبير: التحقيقات مستمرة لتحديد مكان جثة خاشقجي
الجبير: التحقيقات مستمرة لتحديد مكان جثة خاشقجي
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        رد عادل الجبير، وزير الدولة السعودي للشئون الخارجية، على التقارير الأمريكية حول قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي المقتول في قنصلية بلاده بإسطنبول منذ أشهر.

وفي مقابلة مع قناة "سي بي اس" الأمريكية، أجاب الجبير على سؤال حول مكان جثة خاشقجي قائلا: "لا نعلم النائب العام يعمل لتحديد هذه الحقيقة.. طلبنا الأدلة والمعلومات من تركيا عدة مرات عبر قنوات رسمية ولا نزال ننتظر الحصول على أي دليل قد يكون لديهم".

وأضاف الجبير أن التحقيق مع المتهمين بقتل خاشجقي ما زال جاريا وأنهم محتجزون، مشيرا إلى وجود عدد من الاحتمالات، وأنه يتم سؤالهم عما فعلوه بالجثة، متوقعا الوصول إلى الحقيقة بنهاية التحقيقات.

وشدد الجبير على أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لم يكن على علم بالواقعة، مضيفا "لا أحد في السعودية كان على علم بالقتل إلا من نفذ"، مشيرا إلى أن الملك سلمان أمر بفتح تحقيق في القضية وأنها مستمرة.

وأكد الوزير السعودي، أن مواقف الرئيس الأمريكي ووزير الخارجية كانت واضحة للغاية، وأنه لا أدلة تشير إلى وجود علاقة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بهذه القضية، مشيرًا إلى أن هناك اتصالات مستمرة من قِبل القنوات الاستخباراتية السعودية مع الاستخبارات الأمريكية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك