Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فتح الله فوزى: 20 شركة عقارية سعودية تبحث فرص الأستثمار فى مصر - جمارط دمياط تحبط تهريب288 كرتونة نبيذ أبيض قادم من مالطا داخل شحنة عصير - الأمن الروسي يكشف طرق الإرهابيين لإنتاج الأسلحة الكيميائية - المبعوث الأممي إلى ليبيا،: العنف في طرابلس "بداية لحرب دامية في المتوسط" - العراق يتهم جهات إسرائلية وأمريكية بتصعيد الأزمة بين طهران وواشنطن - المصرف المتحد ينظم اول دورة متخصصة في البولينج - اموك: نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - ​الإسكان: تشغيل تجريبي لمحور محمد نجيب بعد تطويره - "المجتمعات العمرانية": إعفاء من سداد غرامات التأخير بنسب محددة للوحدات - اليوم.. الإعلان عن قائمة الفراعنة لأمم إفريقيا - البورصة تربح ٩.٥ مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم - الإمارات تعلن عن نظامها الجديد للإقامة - آكام العقارية تطلق CLUBVIEW بالعاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليار جنيه - تعرف علي مزايا قرض"دريم كاش" من المصري لتنمية الصادرات - الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف -

سوق المال

البورصة المصرية تُعدل مهلة توافق الأسهم مع نسبة الشراء

البورصة المصرية تُعدل مهلة توافق الأسهم مع نسبة الشراء
البورصة المصرية تُعدل مهلة توافق الأسهم مع نسبة الشراء
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أكدت البورصة المصرية أنه تم تعديل المهلة الممنوحة للتوافق مع نسبة الشراء المقررة للأوراق المالية المسموح بمزاولة الأنشطة المتخصصة عليها لتصبح شهرين بدلاً من شهر واحد سابقاً.
 
وأرجعت البورصة في بيان اليوم الأحد، قرار تعديل المدة تيسيراً على المتعاملين.
 
وفي الخميس الماضي، قررت البورصة المصرية، تعديل قائمتي الأسهم المسموح لها بمزاولة الأنشطة المتخصصة عليها (الشراء بالهامش- التداول في ذات الجلسة) بدءاً من بداية جلسة تداول يوم 10 فبراير 2019.
 
وأشارت البورصة إلى أنه بدءاً من اليوم يتم السماح بالتداول في ذات الجلسة والشراء بالهامش على الاوراق المالية المدرجة بالقائمة (أ) وبالقائمة (ب) بالنسب المقررة.
 
وعن الاوراق المالية التي استبعدت من القائمة (أ) والقائمة (ب) فلا يسمح بالتداول عليها في ذات الجلسة كما لا يسمح بالتعامل عليها بالشراء بالهامش، ولكن يسمح فقط بالتصرف في الأرصدة الحالية خلال فترة الشهرين المشار إليهما مع اتباع الضوابط المنظمة للتعامل بالهامش.
 
وفيما يخص الأوراق المالية التي انتقلت بين القائمة (أ) والقائمة (ب)، فيسمح بالتعامل عليها بالهامش وفق النسب المنظمة لشراء الاوراق المالية بالهامش والنسب المعمول بها بشأن الضمانات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك