Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سامسونج تطلق هاتفها القابل للطي Galaxy Fold - الأهلي يحقق فوزا ثمينا على الداخلية بثلاثية ويطارد الزمالك على القمة - ميريام فارس تنشر صور لها من داخل مصبغة لغسيل الملابس - الجزائر تبدأ استغلال حقل توات للغاز بإنتاج 1800 برميل يوميا - احتياطات روسيا الدولية تغطي ديونها الخارجية للمرة الاولى - أرامكو السعودية تجري محادثات حول الاستثمارات في الهند - شاهد..إطلالة بسمة بوسيل مثيرة للجدل - شاهد..زوجة يوسف الشريف تتعرض لهجوم شديد بسبب صورة نجليهما - تامر أمين: لعيبة الزمالك مصرة على حرق دم جماهيرها - وصفة طبيعية فى المنزل تخلصك من حب الشباب - جربي هذه الطريقة لعمل صينية سمك ماكاريل بالبطاطا - طلائع الجيش يوقف قطار انتصارات الزمالك بتعادل مثير - شاهد.. إطلالة ميجان ماركل فى حفلة بيبي شاور..وتكلفتها - مى عمر لأحمد السقا : الشغل معاك له طعم خاص - تشغيل مدرسة للتعليم الأساسي بالمنطقة السكنية الـ25 بالإسكان الاجتماعى بمدينة السادات -

سوق المال

البورصة المصرية تُعدل مهلة توافق الأسهم مع نسبة الشراء

البورصة المصرية تُعدل مهلة توافق الأسهم مع نسبة الشراء
البورصة المصرية تُعدل مهلة توافق الأسهم مع نسبة الشراء
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أكدت البورصة المصرية أنه تم تعديل المهلة الممنوحة للتوافق مع نسبة الشراء المقررة للأوراق المالية المسموح بمزاولة الأنشطة المتخصصة عليها لتصبح شهرين بدلاً من شهر واحد سابقاً.
 
وأرجعت البورصة في بيان اليوم الأحد، قرار تعديل المدة تيسيراً على المتعاملين.
 
وفي الخميس الماضي، قررت البورصة المصرية، تعديل قائمتي الأسهم المسموح لها بمزاولة الأنشطة المتخصصة عليها (الشراء بالهامش- التداول في ذات الجلسة) بدءاً من بداية جلسة تداول يوم 10 فبراير 2019.
 
وأشارت البورصة إلى أنه بدءاً من اليوم يتم السماح بالتداول في ذات الجلسة والشراء بالهامش على الاوراق المالية المدرجة بالقائمة (أ) وبالقائمة (ب) بالنسب المقررة.
 
وعن الاوراق المالية التي استبعدت من القائمة (أ) والقائمة (ب) فلا يسمح بالتداول عليها في ذات الجلسة كما لا يسمح بالتعامل عليها بالشراء بالهامش، ولكن يسمح فقط بالتصرف في الأرصدة الحالية خلال فترة الشهرين المشار إليهما مع اتباع الضوابط المنظمة للتعامل بالهامش.
 
وفيما يخص الأوراق المالية التي انتقلت بين القائمة (أ) والقائمة (ب)، فيسمح بالتعامل عليها بالهامش وفق النسب المنظمة لشراء الاوراق المالية بالهامش والنسب المعمول بها بشأن الضمانات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك