Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - انخفاض ملاحظ لـ «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة - شرب الماء الساخن أم البارد...وأيهما انفع للجسم ؟ هنا الإجابة -

تكنولوجيا واتصالات

مايكروسوفت تطور ألعاب إكس بوكس

 مايكروسوفت تطور ألعاب إكس بوكس
مايكروسوفت تطور ألعاب إكس بوكس
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 أعادت شركة مايكروسوفت تطوير أعمالها في مجال تطوير الألعاب، من خلال تطوير استوديوهات مايكروسوفت وتحويلها إلى استوديوهات ألعاب إكس بوكس.

ويضم الاسم الجديد جميع استوديوهات اللعبة وعدد 13 لعبة التي استحوذت عليها مايكروسوفت خلال السنوات الماضية.

وتهدف تحويل الاستديوهات إلى تطوير ألعاب الإكس بوكس إلى ترسيخ مكانة Xbox كعلامة تجارية شاملة في مايكروسوفت، بحيث تغطي اللاعبين عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الهاتف المحمول ووحدات التحكم، وفقًا لـ مات بوتي نائب الرئيس لاستديوهات ألعاب إكس بوك، فإنه من المتوقع إطلاق الجيل التالي من أجهزة الألعاب في عام 2020، ويشاع أن جهاز Xbox يطور جهازين أحدهما مصمم لألعاب البث المباشر.

ويعتقد أن شركة إكس بوكس​تقوم يقوم بتجميع قائمة من الاستوديوهات في الشركة الأم لتفادي انتقادات كبيرة واجهتها في جيل وحدة التحكم الحالية منها عدم وجود ألعاب حصرية، كما يتم وضع Xbox في وضع جيد لإطلاق خدمة بث الألعاب الخاصة بها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك