Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سامسونج تطلق هاتفها القابل للطي Galaxy Fold - الأهلي يحقق فوزا ثمينا على الداخلية بثلاثية ويطارد الزمالك على القمة - ميريام فارس تنشر صور لها من داخل مصبغة لغسيل الملابس - الجزائر تبدأ استغلال حقل توات للغاز بإنتاج 1800 برميل يوميا - احتياطات روسيا الدولية تغطي ديونها الخارجية للمرة الاولى - أرامكو السعودية تجري محادثات حول الاستثمارات في الهند - شاهد..إطلالة بسمة بوسيل مثيرة للجدل - شاهد..زوجة يوسف الشريف تتعرض لهجوم شديد بسبب صورة نجليهما - تامر أمين: لعيبة الزمالك مصرة على حرق دم جماهيرها - وصفة طبيعية فى المنزل تخلصك من حب الشباب - جربي هذه الطريقة لعمل صينية سمك ماكاريل بالبطاطا - طلائع الجيش يوقف قطار انتصارات الزمالك بتعادل مثير - شاهد.. إطلالة ميجان ماركل فى حفلة بيبي شاور..وتكلفتها - مى عمر لأحمد السقا : الشغل معاك له طعم خاص - تشغيل مدرسة للتعليم الأساسي بالمنطقة السكنية الـ25 بالإسكان الاجتماعى بمدينة السادات -

تكنولوجيا واتصالات

اتاحه مسح الرسائل المرسلة عبر ماسنجر

 اتاحه مسح الرسائل المرسلة عبر ماسنجر
اتاحه مسح الرسائل المرسلة عبر ماسنجر
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 أعلنت شركة فيس بوك اليوم، أن جميع مستخدميها يمكنهم التراجع عن إرسال الرسائل المرسلة عبر تطبيق Messenger، وهي الميزة التي استخدمها فيس بوك في السابق لحذف الرسائل المرسلة من قبل المسؤولين التنفيذيين في الشركة.

وسيكون لدى المستخدمين الآن نافذة مدتها 10 دقائق لإلغاء إرسال أي رسالة يتم إرسالها من خلال Messenger، سواء تم إرسالها إلى شخص واحد أو إلى دردشة جماعية.

ولاستخدام الميزة، يمكن النقر على الرسالة المراد إزالتها، لتظهر قائمة مع خيار "إزالة للجميع." وبتحديد الخيار، ستختفي الرسالة من الدردشة، وسيحل برنامج Messenger محل الفقاعة التفسيرية التي تمت إزالتها مع النص الذي يخطر المجموعة بإزالة إحدى الرسائل، ويمكن أيضًا اختيار المستخدم إزالة الرسالة لنفسه وسيؤدي ذلك إلى إتاحة المحتوى للجميع في الدردشة.

ووعد موقع فيس بوك منذ عام تقريبًا بتطبيق هذه الميزة لجميع المستخدمين بعد اكتشاف أن عملاق الشبكات الاجتماعية كان يزيل الرسائل القديمة التي أرسلها المدير التنفيذي مارك زوكربيرج وغيره من كبار المسؤولين داخل الشركة.

وحصلت تطبيقات أخرى سابقًا على ميزة unsend منها تليجرام منذ سنوات، كما أضافت واتس آب نفس الميزة لتطبيقها في العام الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك