Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
جمارط دمياط تحبط تهريب288 كرتونة نبيذ أبيض قادم من مالطا داخل شحنة عصير - الأمن الروسي يكشف طرق الإرهابيين لإنتاج الأسلحة الكيميائية - فتح البه فوزي: 20 شركة عقارية سعودية تبحث فرص الأستثمار فى مصر - المبعوث الأممي إلى ليبيا،: العنف في طرابلس "بداية لحرب دامية في المتوسط" - العراق يتهم جهات إسرائلية وأمريكية بتصعيد الأزمة بين طهران وواشنطن - المصرف المتحد ينظم اول دورة متخصصة في البولينج - اموك: نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - ​الإسكان: تشغيل تجريبي لمحور محمد نجيب بعد تطويره - "المجتمعات العمرانية": إعفاء من سداد غرامات التأخير بنسب محددة للوحدات - اليوم.. الإعلان عن قائمة الفراعنة لأمم إفريقيا - البورصة تربح ٩.٥ مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم - الإمارات تعلن عن نظامها الجديد للإقامة - آكام العقارية تطلق CLUBVIEW بالعاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليار جنيه - تعرف علي مزايا قرض"دريم كاش" من المصري لتنمية الصادرات - الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف -

تكنولوجيا واتصالات

اتاحه مسح الرسائل المرسلة عبر ماسنجر

 اتاحه مسح الرسائل المرسلة عبر ماسنجر
اتاحه مسح الرسائل المرسلة عبر ماسنجر
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 أعلنت شركة فيس بوك اليوم، أن جميع مستخدميها يمكنهم التراجع عن إرسال الرسائل المرسلة عبر تطبيق Messenger، وهي الميزة التي استخدمها فيس بوك في السابق لحذف الرسائل المرسلة من قبل المسؤولين التنفيذيين في الشركة.

وسيكون لدى المستخدمين الآن نافذة مدتها 10 دقائق لإلغاء إرسال أي رسالة يتم إرسالها من خلال Messenger، سواء تم إرسالها إلى شخص واحد أو إلى دردشة جماعية.

ولاستخدام الميزة، يمكن النقر على الرسالة المراد إزالتها، لتظهر قائمة مع خيار "إزالة للجميع." وبتحديد الخيار، ستختفي الرسالة من الدردشة، وسيحل برنامج Messenger محل الفقاعة التفسيرية التي تمت إزالتها مع النص الذي يخطر المجموعة بإزالة إحدى الرسائل، ويمكن أيضًا اختيار المستخدم إزالة الرسالة لنفسه وسيؤدي ذلك إلى إتاحة المحتوى للجميع في الدردشة.

ووعد موقع فيس بوك منذ عام تقريبًا بتطبيق هذه الميزة لجميع المستخدمين بعد اكتشاف أن عملاق الشبكات الاجتماعية كان يزيل الرسائل القديمة التي أرسلها المدير التنفيذي مارك زوكربيرج وغيره من كبار المسؤولين داخل الشركة.

وحصلت تطبيقات أخرى سابقًا على ميزة unsend منها تليجرام منذ سنوات، كما أضافت واتس آب نفس الميزة لتطبيقها في العام الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك