Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسماء ضحايا حادث الدرب الأحمر الإرهابي - امن القاهرة يستجوب شهود عيان انفجار الدرب الأحمر الإرهابي - النيابة تستمع لأقوال المصابين بمستشفى الحسين - النيابة تامر بالتحفظ علي كاميرات المراقبة موقع انفجار الغورية لتفريغها - النيابة تنتقل لمعاينة الحادث ومناظرة جثث الضحايا والارهابي وندب الأدلة الجنائية - مدير امن القاهرة ينتقل لموقع انفجار الدرب الاحمر - النائب العام يامر بفتح التحقيق في واقعة انفجار الدرب الاحمر - ارهابي يفجر نفسه في حي الأزهر ومقتل أمين شرطة - شاهد.. حسن الرداد ينشر صور من داخل كواليس " الزوجة الـ 18" - Nile Car Gate تستورد سيارات بهامش ربح يتراوح بين 6 إلى 8% - بالفيديو..سمر أطلقت كليب " ضحكينا يا دنيا " - "أوبر" توافق على سداد ضريبة القيمة المضافة على خدماتها في مصر - صرف 5.5 مليار جنيه من أرباح المصرية للاتصالات لدى فودافون مصر - الانتاج يطرح البوستر المبدئى لمسلسل " هوجان" - منتدى الخمسين يطرح رؤية شامله للقوى النسائيه فى بناء الهويه المصرية -

تكنولوجيا واتصالات

اتاحه مسح الرسائل المرسلة عبر ماسنجر

 اتاحه مسح الرسائل المرسلة عبر ماسنجر
اتاحه مسح الرسائل المرسلة عبر ماسنجر
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 أعلنت شركة فيس بوك اليوم، أن جميع مستخدميها يمكنهم التراجع عن إرسال الرسائل المرسلة عبر تطبيق Messenger، وهي الميزة التي استخدمها فيس بوك في السابق لحذف الرسائل المرسلة من قبل المسؤولين التنفيذيين في الشركة.

وسيكون لدى المستخدمين الآن نافذة مدتها 10 دقائق لإلغاء إرسال أي رسالة يتم إرسالها من خلال Messenger، سواء تم إرسالها إلى شخص واحد أو إلى دردشة جماعية.

ولاستخدام الميزة، يمكن النقر على الرسالة المراد إزالتها، لتظهر قائمة مع خيار "إزالة للجميع." وبتحديد الخيار، ستختفي الرسالة من الدردشة، وسيحل برنامج Messenger محل الفقاعة التفسيرية التي تمت إزالتها مع النص الذي يخطر المجموعة بإزالة إحدى الرسائل، ويمكن أيضًا اختيار المستخدم إزالة الرسالة لنفسه وسيؤدي ذلك إلى إتاحة المحتوى للجميع في الدردشة.

ووعد موقع فيس بوك منذ عام تقريبًا بتطبيق هذه الميزة لجميع المستخدمين بعد اكتشاف أن عملاق الشبكات الاجتماعية كان يزيل الرسائل القديمة التي أرسلها المدير التنفيذي مارك زوكربيرج وغيره من كبار المسؤولين داخل الشركة.

وحصلت تطبيقات أخرى سابقًا على ميزة unsend منها تليجرام منذ سنوات، كما أضافت واتس آب نفس الميزة لتطبيقها في العام الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك