Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أزمة هواوي تطيح بالأسهم الأوروبية وتسجل أكبر خسارة شهرية في 2019 - 144 مليار جنيه ديون الكهرباء للبترول - ضبط مزور يقوم بتزوير المحررات الرسمية وترويجها فى المنيا - اليوم.. وزارة الكهرباء تبحث خطة تطوير التيار - الثلاثاء .. "الكهرباء" تعلن عن الزيادات الجديدة - رجل يهدد بإلقاء نفسه من قمة برج إيفل - شركة "إنفنيون" الألمانية تنفي تعليق شحنات هواوي - رئيس الوزراء العراقي يزور قطر والكويت للوساطة في الأزمة بين واشنطن وطهران - البرلمان الافريقى يطالب بتحويل "اردوغان وتميم" الى المحاكمة - إخلاء برج إيفل في باريس بسبب "متسلق" - 44.5 مليار جنيه تكلفة المرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو - السيسى يمنح وسام الجمهورية من الطبقة الاولى لسفير الصين بالقاهرة - مدبولى يستقبل وفد مفوضية الاتحاد الافريقى لمناقشة اتفاقية التجارة الحرة الإفريقية - الجنايات تعاقب عاملان السلام بالسجن المشدد ١٠ سنوات للاتجار بالبشر - صحيفة بريطانية: صلاح تخطى أساطير الكرة الإنجليزية -

الصحة والبيئة

دراسة : البامية تقلل من مستوى السكر في الدم

دراسة : البامية تقلل من مستوى السكر في الدم
دراسة : البامية تقلل من مستوى السكر في الدم
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


أكدت الدراسة وفقًا لصحيفة" البيان الإماراتية، أن الألياف الموجودة بالبامية، تقلل من امتصاص الجسم لسكر الجلوكوز، وبالتالي تقلل من مستوى السكر في الدم.

وكشفت دراسة أخرى أن تناول البامية له تأثير على جسم الإنسان، حيث يساعد فى تقليل نسب الدهون الموجودة بالدم، مما يعمل على حماية القلب من الإصابة بالأمراض.

وكما نشرت المجلة العلمية Journal of Pharmacy & Bioallied Sciences، دراسة جديدة تؤكد أن البامية من الأطعمة المليئة بالألياف الطبيعية التى تساعد على خفض مستوى السكر فى الدم، حيث تم تجريب مستخلص البامية على مجموعة من الفئران لملاحظة تأثيرها على مستويات السكر في الدم.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك