Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسماء ضحايا حادث الدرب الأحمر الإرهابي - امن القاهرة يستجوب شهود عيان انفجار الدرب الأحمر الإرهابي - النيابة تستمع لأقوال المصابين بمستشفى الحسين - النيابة تامر بالتحفظ علي كاميرات المراقبة موقع انفجار الغورية لتفريغها - النيابة تنتقل لمعاينة الحادث ومناظرة جثث الضحايا والارهابي وندب الأدلة الجنائية - مدير امن القاهرة ينتقل لموقع انفجار الدرب الاحمر - النائب العام يامر بفتح التحقيق في واقعة انفجار الدرب الاحمر - ارهابي يفجر نفسه في حي الأزهر ومقتل أمين شرطة - شاهد.. حسن الرداد ينشر صور من داخل كواليس " الزوجة الـ 18" - Nile Car Gate تستورد سيارات بهامش ربح يتراوح بين 6 إلى 8% - بالفيديو..سمر أطلقت كليب " ضحكينا يا دنيا " - "أوبر" توافق على سداد ضريبة القيمة المضافة على خدماتها في مصر - صرف 5.5 مليار جنيه من أرباح المصرية للاتصالات لدى فودافون مصر - الانتاج يطرح البوستر المبدئى لمسلسل " هوجان" - منتدى الخمسين يطرح رؤية شامله للقوى النسائيه فى بناء الهويه المصرية -

منوعات

المسنين أكثر طيشا من الشباب فى بعض الامور

المسنين أكثر طيشا من الشباب فى بعض الامور
المسنين أكثر طيشا من الشباب فى بعض الامور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

القبض على  خوسيه أنطونيو يبلغ من العمر 79 عاما من مدينة فيجو الإسبانية ، لتخريب نحو 1120 سيارة في 2018 و 120 سيارة في يناير 2019 فقط ، فاق بطيشه الشباب والمراهقين، وحتى الأشخاص الأكثر عدوانية بقائمة طويلة من المركبات التي تعدى عليها بالتخريب، كما قالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية.

ولم يراعِ خوسيه أنطونيو، اقتراب سنه من الـ80 عامًا ليتحلى بالحكمة التي تميز هذه السن الوقورة، إذ يبدو أن مراهقة متأخرة قد أصابته وجعلته يخرج عن طوره، ويقوم بتخريب أكثر من 1000 سيارة في سنة واحدة.

وعمد أنطونيو إلى تخريب وخدش هذا العدد الهائل من السيارات في وضح النهار، وكان يظهر رد فعل عدوانيا إذا حاول أحدهم زجره عن أفعاله المؤذية.

وأمام هذا التخريب الكبير، فلم تكن الشرطة الإسبانية بعيدة عن الرجل، إذ قامت بالقاء القبض عليه أكثر من 12 مرة، لكن كل مرة يتم اخلاء سبيله لسببٍ ما، أو يتم حبسه لفترة ثم يخرج.


ولكن بعد اعتقاله الأخير ، وهو الثاني عشر، لم يكشف تقييم الطب النفسي عن أي مشاكل تتعلق بالصحة العقلية.

وقد تسببت أفعاله في أضرار تقدر قيمتها بمبلغ 573،000 دولار.

وقالت مصادر في الشرطة لصحف إسبانية": "اعتدى على أحد الجيران الذي ضبطه وهو يمسك بسيارته ، وضربه بعصا ، وكسر نظارته وأنفه".

ويقول العجوز إن أعماله هي رد فعل على جنون الناس المتوحش في الغرب وإن هذا العالم صار مليئا بالظلم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك