Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - انخفاض ملاحظ لـ «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة - شرب الماء الساخن أم البارد...وأيهما انفع للجسم ؟ هنا الإجابة - البورصة السعودية تستهل تعاملاتها الأسبوعية على تراجع بـ1.12% -

منوعات

المسنين أكثر طيشا من الشباب فى بعض الامور

المسنين أكثر طيشا من الشباب فى بعض الامور
المسنين أكثر طيشا من الشباب فى بعض الامور
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

القبض على  خوسيه أنطونيو يبلغ من العمر 79 عاما من مدينة فيجو الإسبانية ، لتخريب نحو 1120 سيارة في 2018 و 120 سيارة في يناير 2019 فقط ، فاق بطيشه الشباب والمراهقين، وحتى الأشخاص الأكثر عدوانية بقائمة طويلة من المركبات التي تعدى عليها بالتخريب، كما قالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية.

ولم يراعِ خوسيه أنطونيو، اقتراب سنه من الـ80 عامًا ليتحلى بالحكمة التي تميز هذه السن الوقورة، إذ يبدو أن مراهقة متأخرة قد أصابته وجعلته يخرج عن طوره، ويقوم بتخريب أكثر من 1000 سيارة في سنة واحدة.

وعمد أنطونيو إلى تخريب وخدش هذا العدد الهائل من السيارات في وضح النهار، وكان يظهر رد فعل عدوانيا إذا حاول أحدهم زجره عن أفعاله المؤذية.

وأمام هذا التخريب الكبير، فلم تكن الشرطة الإسبانية بعيدة عن الرجل، إذ قامت بالقاء القبض عليه أكثر من 12 مرة، لكن كل مرة يتم اخلاء سبيله لسببٍ ما، أو يتم حبسه لفترة ثم يخرج.


ولكن بعد اعتقاله الأخير ، وهو الثاني عشر، لم يكشف تقييم الطب النفسي عن أي مشاكل تتعلق بالصحة العقلية.

وقد تسببت أفعاله في أضرار تقدر قيمتها بمبلغ 573،000 دولار.

وقالت مصادر في الشرطة لصحف إسبانية": "اعتدى على أحد الجيران الذي ضبطه وهو يمسك بسيارته ، وضربه بعصا ، وكسر نظارته وأنفه".

ويقول العجوز إن أعماله هي رد فعل على جنون الناس المتوحش في الغرب وإن هذا العالم صار مليئا بالظلم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك