Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة - شرب الماء الساخن أم البارد...وأيهما انفع للجسم ؟ هنا الإجابة -

تكنولوجيا واتصالات

التعليم: التابلت يهدف الى تأمين الامتحانات من التسريب

 التعليم: التابلت يهدف الى تأمين الامتحانات من التسريب
التعليم: التابلت يهدف الى تأمين الامتحانات من التسريب
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        قالت أمينة خيري، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، إن طالب الصف الأول الثانوي عليه الحفاظ علي التابلت مثلما يحافظ علي الموبايل الخاص به، نظرا لأهميته بالنسبة له.

وأضافت ، في تصريحات صحفية اليوم، أنه سيتم توزيع التابلت علي جميع طلاب الصف الأول الثانوي في جميع المدارس ما عدا المدارس الدولية.

وأشارت إلي أن الهدف من التابلت تأمين الامتحانات ومنع التسريب، وتابعت " تأمين امتحانات الثانوية العامة تكلف الدولة مليارا ونصف المليار جنيه مصري، والتابلت هدفه توفير هذه التكلفة".

وأكدت أن الهدف من امتحانات يناير الماضي تدريب الطلاب علي شكل الأسئلة، لافته أن الامتحان المقبل في مارس سيكون عبر التابلت.
وعن تصحيح الامتحانات عبر التابلت، أوضحت أنه سيكون إلكترونيا وأن السؤال الواحد سيتم تصحيحه من خلال أكثر من مدرس وليس شرطا أن يكون من نفس المحافظة وبالتالي نمنع مقولة اضطهاد المدرس للطالب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك