Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"المجتمعات العمرانية": إعفاء من سداد غرامات التأخير بنسب محددة للوحدات السكنية والشاطئية - ​وزير الإسكان: تشغيل تجريبي لمحور محمد نجيب بعد تطويره بالقاهرة الجديدة - آكام العقارية تطلق CLUBVIEW بالعاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليار جنيه - تعرف علي مزايا قرض"دريم كاش" من المصري لتنمية الصادرات - الخطيب يفتح مع مدير التعاقدات ملف صفقات الصيف - جينيس: كوبري «تحيا مصر» حصل على اهتمام عالمى في الموسوعة - منافذ بيع تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بالانفوجرافيك تعرف حساب فاتورة كهرباء الجديدة "بيتك" من اول يوليو المقبل - الزمالك يجهز بوطيب لقيادة هجوم الزمالك بنهائي الكونفيدرالية - العربي: لأول مرة خارج البنوك..شاشة بغرفة القاهرة لكشف الموقف الائتماني للتجار - اموك : نتائج الأعمال تأثرت سلباً بفعل تقلبات أسعار النفط - وجوه مصرية مشرفة في الخارج.. "مينا" يشارك ويل سميث في فيلمه.. و"أحمد" مرشح بانتخابات الات - حالات تمنع المرأة الحامل من الصيام - محمد شاكر يروى تفاصيل رفع الدعم كليا عن الكهرباء - التفاصيل الكاملة لزيادة أسعار الكهرباء -

منوعات

تعرف على هدية الملكة إليزابيث للأمير هاري بعد انتقاله لمنزله الجديد

  تعرف على هدية الملكة إليزابيث للأمير هاري بعد انتقاله لمنزله الجديد
تعرف على هدية الملكة إليزابيث للأمير هاري بعد انتقاله لمنزله الجديد
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        قررت الملكة إليزابيث أن تهدي حفيدها الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل،ه دية مميزة وثمنية في نفس الوقت بمناسبة انتقالهم إلى منزلهم الريفي بفروغمور.

فالهدايا المقدمة من الملكة للزوجين الملكيين عبارة عن لوحات فنية نادرة، من المجموعة الملكية الخاصة بالملكة إليزابيث، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية.

واختار الأمير هاري وميجان لوحة واحدة من قائمة اللوحات التي أعدتها الملكة، التى ضمت 600 لوحة لليوناردو دافينشي، و20 قطعة لمايكل آنجلو، ولوحات أخرى لآندي وارهول وأنيش كابور.

وتبلغ قيمة اللوحة الواحدة من تلك المجموعة مئات الملايين، ولكنها غير معروضة للبيع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك