Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

رياضة

شاهد.. الأهلي يتخطى فيتا كلوب الكونغولي بثنائية ناصر ماهر وعلي معلول

شاهد.. الأهلي يتخطى فيتا كلوب الكونغولي بثنائية ناصر ماهر وعلي معلول
شاهد.. الأهلي يتخطى فيتا كلوب الكونغولي بثنائية ناصر ماهر وعلي معلول
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

حقق فريق الاهلي فوزاً مهماً على فيتا كلوب الكونغولي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم،السبت، على ملعب برج العرب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سجل ثنائية الأهلي ناصر ماهر وعلى معلول ليحصد المارد الأحمر أول ثلاث نقاط في المجموعة الرابعة لدور المجموعات ، ويحتل الاهلي المركز الثاني في المجموعة فارق الأهداف لصالح سيمبا التنزاني مُتصدر المجموعة فيما يحتل فيتا المركز الثالث بدون نقاط ويأتي شبيبة الساورة الجزائري في المركز الرابع والأخير في المجموعة بنفس الرصيد.

الأهلي لعب المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى -محمد هانى - ساليف كوليبالى - أيمن أشرف - على معلول -عمرو السولية - هشام محمد - وليد سليمان - رمضان صبحى - حسين الشحات -مروان محسن.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك