Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

رياضة

شاهد.. الأهلي يتخطى فيتا كلوب الكونغولي بثنائية ناصر ماهر وعلي معلول

شاهد.. الأهلي يتخطى فيتا كلوب الكونغولي بثنائية ناصر ماهر وعلي معلول
شاهد.. الأهلي يتخطى فيتا كلوب الكونغولي بثنائية ناصر ماهر وعلي معلول
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

حقق فريق الاهلي فوزاً مهماً على فيتا كلوب الكونغولي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم،السبت، على ملعب برج العرب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سجل ثنائية الأهلي ناصر ماهر وعلى معلول ليحصد المارد الأحمر أول ثلاث نقاط في المجموعة الرابعة لدور المجموعات ، ويحتل الاهلي المركز الثاني في المجموعة فارق الأهداف لصالح سيمبا التنزاني مُتصدر المجموعة فيما يحتل فيتا المركز الثالث بدون نقاط ويأتي شبيبة الساورة الجزائري في المركز الرابع والأخير في المجموعة بنفس الرصيد.

الأهلي لعب المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى -محمد هانى - ساليف كوليبالى - أيمن أشرف - على معلول -عمرو السولية - هشام محمد - وليد سليمان - رمضان صبحى - حسين الشحات -مروان محسن.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك