Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننشر بيان النائب العام حول وفاة محمد مرسي - بالفيديو.. خالد الجندي : الشخص الذي يشاهد قناة الجزيرة لديه مشاكل أخلاقية - وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه -

سياحة وسفر

السعوديون يتخطون حاجز 750 ألف سائح إلى مصر في عام 2018 لأول مرة

السعوديون يتخطون حاجز 750 ألف سائح إلى مصر في عام 2018 لأول مرة
السعوديون يتخطون حاجز 750 ألف سائح إلى مصر في عام 2018 لأول مرة
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل – البورصجية

أكد عادل حنفي المتحدث الرسمي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية إن مصر تتمتع حاليا بإمكانات هائلة لتحقيق المزيد من النمو، وتسعى لبناء اقتصاد متنوع، و تحرير وتطوير السياحة والاستثمار ، مما يجعلها إحدى الوجهات الجاذبة للاستثمار والسياحة.

وأشار حنفي في كلمته التي ألقاها أمام مؤتمر مصر الأمن والأمان الذي عقد بالرياض أمس الأول الخميس وحضره عدد كبير من الفنانين والمثقفين الى ان مصر والسعودية دولتين شقيقتين تربطهما رباط الدم والدين ومصلحة الامة العربية والإسلامية. مبينا في كلمته ان مصر شامخة في وجه كافة التحديات والعقبات، وان شعبها قادر على البناء، ونشر السلام، وتبادل الثقافات، وتحقيق التنمية المستدامة مهما كانت الظروف والأزمات .

ولفت الى تميز مصر بمواردها، وأصالة شعبها، وتنوع مناخها وحضارتها مما جعلها مركزا للثقافة والحضارة والتاريخ وببنية سياحية لامثيل لها في العالم ولوجستية متقدمة، وشبكة طرق حديثة ومتطورة بالإضافة الى العوامل الديموجرافية المتميزة.

من جهته أكد الفنان السعودي عبد الله العامر في كلمته توجه السياحة السعودية والخليجية الى مصر بسبب الشعور بالأمن والأمان التي تشهده مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مشيرا اىلى ان السياح السعوديين احتلوا المرتبة الأولى من حيث عدد السياح العرب الذين يشكلون نسبة 20% من حركة السياحة الوافدة لمصر ومتخطين لحاجز 750 ألف سائح سعودي في عام 2018 ودعا العامر السياح في المملكة ودول الخليج التوجه الى مصر التي قامت بتيسير إجراءات الدخول والتأشيرة، وتسهيل دخول المرافقين المصاحبين للسياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي.

يذكر أن المؤتمر عقد بالرياض بحضور العديد من الشخصيات المصرية والسعودية الذين أكدوا على أهمية العلاقات بين الدولتين والشعبين الشقيقين، كما شدت الفرق الفنية المصرية التراثية بعدد من الفقرات الفلكلورية وحضر المؤتمر ايهاب عبد الحميد القنصل العام المصري بالرياض، واشرف العزازي المستشار الثقافي رئيس البعثة التعليمية المصرية بالرياض ، وحسين حتاتة نائب رئيس شركة الخزامى للفنادق وخالد عثمان امين سر الاتحاد العام للمصريين بالسعودية.



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك