Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

عقارات

الجمعية المصرية للتسويق تبدأ نشاطها بدراسة مجموعة إجراءات لتنظيم السوق العقاري

الجمعية المصرية للتسويق تبدأ نشاطها بدراسة مجموعة إجراءات لتنظيم السوق العقاري
الجمعية المصرية للتسويق تبدأ نشاطها بدراسة مجموعة إجراءات لتنظيم السوق العقاري
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط

 
بدأت الجمعية المصرية للتسويق العقارى نشاطها بدراسة مجموعة اجرءات لتنظيم السوق على عدة مستويات وتجهز للتواصل مع الجهات المعنية وتخطط لضم مزيد من الأعضاء .
 
قال أحمد مصطفى رئيس الجمعية المصرية للتسويق العقاري إن الجمعية تعمل على مجموعة من الملفات من خلال لجان متخصصة تم تشكيلها من الإعضاء إلى جانب ذوى الخبرة وتتعلق بتنظيم السوق العقارى وعمل شركات التسويق والتشريعات الازمة لذلك.
 
أوضح  أن الجمعية تضم فى عضويتها اكثر من 100 شركة حتى الان وتلقت عدد كبير من طلبات الإنضمام وانها محل دراسة حيث تخضع الى مجموعة من المعاير فى مقدمتها ان تكون متخصصة فى التسويق العقارى ولها سابق خبرة وسمعة حسنة.
 
اشار الى ان من الجمعية شكلت لجنه لفض المنازعات وحل مشكلات شركات التسويق التى تنشئ بين بعضها البعض او بينها وبين مطورين او اى جهة وستتخذ اجرءات تجاه غير الملتزمين من الاعضاء تصل إلى حد الشطب من الجمعية لضمان الإلتزام بقواعد العمل فى السوق.
 
أضاف أن الجمعية اول كيان قانوني يضم شركات التسويق العاملة بالقطاع  وان هناك خطة للتحول الى كيان اكبر على غرار غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، والتي سيتم من خلالها تدشين مقترح قانون ينظم مهنة التسويق العقاري .
 
شدد على ان السوق يواجة العديد من التحديات فى الفترة الراهنة وان شركات التسويق تحولت الى لاعب رئيسى فى القطاع والمحرك له باعتبارها زراع الترويج للمشروعات سواء داخليا او خارجيا وان تنظيم عملها يساهم فى رفع النمو بالقطاع وتخطط الجمعية للتواصل مع الجهات المعنية سواء تشريعة او تنفيذية لتبادل الافكار.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك