Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

رياضة

وزير الرياضة يرفض المجاملات في لجان كأس الأمم الأفريقية

وزير الرياضة يرفض المجاملات في لجان كأس الأمم الأفريقية
وزير الرياضة يرفض المجاملات في لجان كأس الأمم الأفريقية
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

رفض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المجاملات فى اختيار لجان بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر يونيو المقبل.
وأكد وزير الرياضة أنه سيعقد إجتماعا مع اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، لوضع آلية عمل خلال المرحلة المقبلة استعدادا لتنظيم البطولة.
وأشار وزير الرياضة إلى أن الجميع يعمل من أجل خروج الحدث الأفريقي الكبير بالشكل اللائق بسمعة مصر واسمها على المستوى القاري.
وكان بعض مسئولي الجبلاية كشفوا عن الاستقرار على تعيين محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالأهلي، مديرا للبطولة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك