Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

رياضة

وزير الرياضة يرفض المجاملات في لجان كأس الأمم الأفريقية

وزير الرياضة يرفض المجاملات في لجان كأس الأمم الأفريقية
وزير الرياضة يرفض المجاملات في لجان كأس الأمم الأفريقية
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

رفض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المجاملات فى اختيار لجان بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر يونيو المقبل.
وأكد وزير الرياضة أنه سيعقد إجتماعا مع اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، لوضع آلية عمل خلال المرحلة المقبلة استعدادا لتنظيم البطولة.
وأشار وزير الرياضة إلى أن الجميع يعمل من أجل خروج الحدث الأفريقي الكبير بالشكل اللائق بسمعة مصر واسمها على المستوى القاري.
وكان بعض مسئولي الجبلاية كشفوا عن الاستقرار على تعيين محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالأهلي، مديرا للبطولة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك