Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عاجل.. سوديك تفشل في الاستحواذ على أسهم مدينة نصر للإسكان - إغلاق الدائرى اﻹقليمى تقاطع الصحراوى بسبب الشبورة منعا للحوادث - السيسي يفتتح معرض الكتاب بمركز المعارض الدولية في التجمع الخامس - القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزية - اتحاد الكرة: إغلاق ملاعب أمم أفريقيا في الأسبوع الأول من أبريل - اليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضى - الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلًا - أمن الجيزة يضبط 74 قضية تموينية خلال 24 ساعة - ​السياحة والطيران: تفعيل "عمرة بلس" ومكافحة السوق السوداء - الأرصاد: الشبورة المائية مستمرة حتى بداية الأسبوع القادم ..فيديو - 379.12 مليار جنيه ديون بنك الاستثمار القومي خلال 2018 - إليسا تصور أغنية فيديو كليب أغنية كرهني من ألبومها الجديد - السعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال في إصدار شهري - بنك SAIB يبحث مع عملائه تطوير الخدمات لتحقيق طموحاتهم - وزير الكهرباء: الاستثمار في الطاقة المتجددة يحتاج إلى بيئة مناسبة -

رياضة

وزير الرياضة يرفض المجاملات في لجان كأس الأمم الأفريقية

وزير الرياضة يرفض المجاملات في لجان كأس الأمم الأفريقية
وزير الرياضة يرفض المجاملات في لجان كأس الأمم الأفريقية
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

رفض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المجاملات فى اختيار لجان بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر يونيو المقبل.
وأكد وزير الرياضة أنه سيعقد إجتماعا مع اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، لوضع آلية عمل خلال المرحلة المقبلة استعدادا لتنظيم البطولة.
وأشار وزير الرياضة إلى أن الجميع يعمل من أجل خروج الحدث الأفريقي الكبير بالشكل اللائق بسمعة مصر واسمها على المستوى القاري.
وكان بعض مسئولي الجبلاية كشفوا عن الاستقرار على تعيين محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالأهلي، مديرا للبطولة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك