Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو..أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم السبت - تعرف على أسعار العملات العربية في البنوك - أسعار الحديد المحلية بالأسواق السبت 19 يناير - تراجع "أسعار الذهب المحلية" في الأسواق..اليوم - تعرف على سعر الدولار في البنوك السبت 19 يناير - وزير المالية من اليابان: نسير على نهج سنغافورة وماليزيا وكوريا الجنوبية لتحقيق طفرة بقطا - ضبط أدوية بشرية ممنوعة بعد عرض رشوة على العاملين بمطار الغردقة - تهريب 356 ألف قرص كبتاجون داخل البرتقال - كلمة السر للهاتف تتسبب بحرق زوجة لزوجها - اتحاد الكرة يطالب بتقديم موعد انطلاق امم افريقيا 2019 - بالفيديو.."مزيكا" تطرح كليب إسماعيل الليثى "بتبنى فى حلم" - بالفيديو..ربع مليون مشاهدة لاغنية أحمد سعد خلال ساعات - "مافيا" تتخطى حاجز الـ 33 مليون مشاهدة في اسبوعين - اختفاء طائرتين حربيتين لروسيا اثناء التحليق - اللواء مهندس محمود نصار رئيساً لـ"المركزي للتعمير" -

عالم

أمريكا ترسل سفنا حربية وفرقة مارينز تجاه سوريا للمساعدة في سحب قواتها

 أمريكا ترسل سفنا حربية وفرقة مارينز تجاه سوريا للمساعدة في سحب قواتها
أمريكا ترسل سفنا حربية وفرقة مارينز تجاه سوريا للمساعدة في سحب قواتها
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلًا عن مصادر أن الولايات المتحدة أرسلت قوات برية ومجموعة من السفن الحربية نحو سوريا للمساعدة في سحب قواتها من البلاد.
 
وقال مسئول عسكري أمريكي لم يذكر اسمه في السابق لشبكة "فوكس نيوز" إن الولايات المتحدة تسحب معدات عسكرية من سوريا، لكن لا توجد قوات بعد.
 
ووفقًا لمصادر، فإن القوات البرية تنتقل إلى سوريا لسحب القوات، والسفن - لتأمين القوات في "اللحظة الحساسة".
 
وترأس السفن سفينة الإنزال التابعة للبحرية الأمريكية كيراسارج التي تحمل مئات من جنود المارينز والمروحيات والطائرات.
 
وقال أحد المصادر في البنتاجون: "لم يتغير شيء". وأضاف "نحن لا نتلقى أوامر من "مستشار الرئيس الأمريكي لشئون الأمن القومي" بولتون".
 
وكانت شبكة CNN قد ذكرت في وقت سابق أن الولايات المتحدة بدأت بسحب معدات عسكرية أرضية من سوريا.
 
يذكر أنه في نهاية العام الماضي، أعلن ترامب عن بداية انسحاب القوات الأمريكية من سوريا.
 
وغادرت أول دفعة من الجنود بالفعل البلاد. لكن بعد ذلك، قال رئيس البيت الأبيض إنه لم يعد قط بسحب سريع للقوات الأمريكية من سوريا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك