Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خروج الفنانتان مني فاروق وشيما الحاج المتورطتان فى قضية الفيديوهات الجنسية من قسم شرطه مد - EMAK تشارك في المؤتمر السنوي الثالث لمراكز البيانات العملاقة - مصرع شخص صدمته سيارة اثناء عبوره لمحور الأوتوستراد - المنتخب المصري يفوز على غينيا بثلاثية استعدادا لأمم أفريقيا - مروان محسن يمنح مصر التقدم على غينيا في الشوط الأول - بالصور ....السيسي يتفقد تطوير استاد القاهرة - ياسمين الخطيب تحتفل باليوم العالمى للأب بهذه الطريقة - سلمى حايك تنشر صورة بمناسبة عيد الأب العالمي - إيمي سيمر غانم تكشف سر "سوبر ميرو" غدًا - شاهد .. عمرو الليثي يكشف صورة نادرو لإيمي ودنيا سمير غانم من 24 عامًا - "العفن" يرفع سعر شجرة نادرة ويجعلها الأغلى في العالم - "دمية صغيرة" تضع الشرطة الأمريكية في ورطة - خليط طبيعي لعلاج مشاكل البشرة الدهنية - فرحى أطفالك واصنعى تورتة كريب - مذكرات "عشماوي" بريطانيا تكشف أسرار إعدام 400 شخص على يده -

عالم

أمريكا ترسل سفنا حربية وفرقة مارينز تجاه سوريا للمساعدة في سحب قواتها

 أمريكا ترسل سفنا حربية وفرقة مارينز تجاه سوريا للمساعدة في سحب قواتها
أمريكا ترسل سفنا حربية وفرقة مارينز تجاه سوريا للمساعدة في سحب قواتها
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلًا عن مصادر أن الولايات المتحدة أرسلت قوات برية ومجموعة من السفن الحربية نحو سوريا للمساعدة في سحب قواتها من البلاد.
 
وقال مسئول عسكري أمريكي لم يذكر اسمه في السابق لشبكة "فوكس نيوز" إن الولايات المتحدة تسحب معدات عسكرية من سوريا، لكن لا توجد قوات بعد.
 
ووفقًا لمصادر، فإن القوات البرية تنتقل إلى سوريا لسحب القوات، والسفن - لتأمين القوات في "اللحظة الحساسة".
 
وترأس السفن سفينة الإنزال التابعة للبحرية الأمريكية كيراسارج التي تحمل مئات من جنود المارينز والمروحيات والطائرات.
 
وقال أحد المصادر في البنتاجون: "لم يتغير شيء". وأضاف "نحن لا نتلقى أوامر من "مستشار الرئيس الأمريكي لشئون الأمن القومي" بولتون".
 
وكانت شبكة CNN قد ذكرت في وقت سابق أن الولايات المتحدة بدأت بسحب معدات عسكرية أرضية من سوريا.
 
يذكر أنه في نهاية العام الماضي، أعلن ترامب عن بداية انسحاب القوات الأمريكية من سوريا.
 
وغادرت أول دفعة من الجنود بالفعل البلاد. لكن بعد ذلك، قال رئيس البيت الأبيض إنه لم يعد قط بسحب سريع للقوات الأمريكية من سوريا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك