Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. محاكمة مدافع اسوان بـ "ولاية سيناء" - اليوم.. اولي جلسات محاكمة تشكيل إجرامي في الاتجار بالبشر - اليوم.. اثبات نسب الطفلة "ديالا" لوالدها الفنان عادل السيوى - اليوم.. الحكم علي 292 متهمًا بينهم 8 محالين للمفتي بقضية محاولة اغتيال السيسي - الحكم على متهم باستعراض القوة بالزاوية الحمراء - وفاء عامر: “أشبع منها” تجربة شبابية ونجلي رفض مشاركتي العمل - الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لكليب “أشبع منها” بمناسبة عيد عيد الأم - منقوشة اللبنة السورية بطريقة بسيطة وسهلة - موت طالبة داخل دورة المياه .. بسبب هاتفها - شاهد.. تبادل القبلات الحارة بين دب قطبي وزوجته - نادين نسيب نجيم تشارك متابعيها أحدث جلسة تصوير لها - طريقة مختلفة لعمل الملوخية باللحم والطماطم - حضري أرز بالبشاميل بطريقة مبتكرة وسهلة - الغيث للبورصجية : مصر اهم محطاتنا في افريقيا والشرق الاوسط - استشارى جراحة التجميل: البلازما من أفضل التقنيات لمُعالجة الشعر -

تجارة وصناعة

شركة أسيوط لتكرير البترول تضع استراتيجية لتعظيم الإنتاج وترشيد الاستهلاك خلال 2019

شركة أسيوط لتكرير البترول تضع استراتيجية لتعظيم الإنتاج وترشيد الاستهلاك خلال 2019
شركة أسيوط لتكرير البترول تضع استراتيجية لتعظيم الإنتاج وترشيد الاستهلاك خلال 2019
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

        كشف المهندس محمود حسن رئيس شركة أسيوط لتكرير البترول عن دور الشركة في توفير الجانب الأكبر من احتياجات محافظات الصعيد من المنتجات البترولية المختلفة، مشيرًا إلى أن موازنة العام المالى 2019/2020 تهدف إلى تكرير حوالى 1ر4 مليون طن خام لإنتاج حوالى 37 ألف طن بوتاجاز وحوالى 5ر530 ألف طن من النافتا بنوعيها وأكثر من مليون طن سولار وحوالى 4ر2 مليون طن مازوت و 4ر73 ألف طن وقود طائرات.

وأشار إلى استمرار الشركة فى تنفيذ استراتيجية وزارة البترول بشأن تعظيم الإنتاج وترشيد الاستهلاك من خلال تنفيذ عدة مشروعات تهدف لزيادة إنتاج الشركة وتوفير الطاقة والمياه وتطوير منظومة الأمن الصناعى ومنها مشروع الرصد الذاتي للانبعاثات الغازية لمداخن الأفران ومشروع توصيل الغاز الطبيعى للوحدات الإنتاجية فضلًا عن مشروع إنشاء مجمع لإنتاج البنزين الذى سيسهم في توفير البنزين للوجه القبلى بدلًا من نقله من الشمال .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك