Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كب كيك بطريقة جديدة ومختلفة وبسيطة - توقف " فالنتينو" للزعيم عادل إمام من جديد ..تعرف على السبب - شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية -

تجارة وصناعة

شركة أسيوط لتكرير البترول تضع استراتيجية لتعظيم الإنتاج وترشيد الاستهلاك خلال 2019

شركة أسيوط لتكرير البترول تضع استراتيجية لتعظيم الإنتاج وترشيد الاستهلاك خلال 2019
شركة أسيوط لتكرير البترول تضع استراتيجية لتعظيم الإنتاج وترشيد الاستهلاك خلال 2019
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

        كشف المهندس محمود حسن رئيس شركة أسيوط لتكرير البترول عن دور الشركة في توفير الجانب الأكبر من احتياجات محافظات الصعيد من المنتجات البترولية المختلفة، مشيرًا إلى أن موازنة العام المالى 2019/2020 تهدف إلى تكرير حوالى 1ر4 مليون طن خام لإنتاج حوالى 37 ألف طن بوتاجاز وحوالى 5ر530 ألف طن من النافتا بنوعيها وأكثر من مليون طن سولار وحوالى 4ر2 مليون طن مازوت و 4ر73 ألف طن وقود طائرات.

وأشار إلى استمرار الشركة فى تنفيذ استراتيجية وزارة البترول بشأن تعظيم الإنتاج وترشيد الاستهلاك من خلال تنفيذ عدة مشروعات تهدف لزيادة إنتاج الشركة وتوفير الطاقة والمياه وتطوير منظومة الأمن الصناعى ومنها مشروع الرصد الذاتي للانبعاثات الغازية لمداخن الأفران ومشروع توصيل الغاز الطبيعى للوحدات الإنتاجية فضلًا عن مشروع إنشاء مجمع لإنتاج البنزين الذى سيسهم في توفير البنزين للوجه القبلى بدلًا من نقله من الشمال .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك