Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الاستثمار تصدر الائحة الجديدة لنظام إدارة المناطق الحرة بعد 15 عاما من العمل باللائحة القد - منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية: نعتزم رفع درجة التصنيف الائتماني لمصر من الأصفر إلى الأخ - بالفيديو..أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم السبت - تعرف على أسعار العملات العربية في البنوك - أسعار الحديد المحلية بالأسواق السبت 19 يناير - تراجع "أسعار الذهب المحلية" في الأسواق..اليوم - تعرف على سعر الدولار في البنوك السبت 19 يناير - وزير المالية من اليابان: نسير على نهج سنغافورة وماليزيا وكوريا الجنوبية لتحقيق طفرة بقطا - ضبط أدوية بشرية ممنوعة بعد عرض رشوة على العاملين بمطار الغردقة - تهريب 356 ألف قرص كبتاجون داخل البرتقال - كلمة السر للهاتف تتسبب بحرق زوجة لزوجها - اتحاد الكرة يطالب بتقديم موعد انطلاق امم افريقيا 2019 - بالفيديو.."مزيكا" تطرح كليب إسماعيل الليثى "بتبنى فى حلم" - بالفيديو..ربع مليون مشاهدة لاغنية أحمد سعد خلال ساعات - "مافيا" تتخطى حاجز الـ 33 مليون مشاهدة في اسبوعين -

بنوك وتامين

كيف تحصل على بطاقة ميزة من البنك الأهلي

كيف تحصل على بطاقة ميزة من البنك الأهلي
كيف تحصل على بطاقة ميزة من البنك الأهلي
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 البنك الأهلي المصري.. قرر البنك الأهلي المصري إصدار بطاقة دفع وطنية جديدة لتقديم مجموعة من الخدمات منها التسوق والشراء واستقبال التحويلات وصرفها على مدار اليوم، وتم الانتهاء من التجهيزات، بحيث تكون جاهزة لطرح أمام المواطنين خاصة الذين ليس لهم حسابات بنكية أو من عملاء البنوك بحلول منتصف يناير الحالى.  
وقال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك الأهلي سيصدر بطاقات مميزة من خلال ثلاثة أنواع من البطاقات لشرائح مختلفة من العملاء.
 
وأوضح أن النوع الأول البطاقات مسبقة الدفع والموجهة لشريحة كبيرة من المواطنين خارج القطاع الحكومي أو القطاع المصرفي وأهمها الشباب والعمالة اليومية، أما النوع الثاني فيتضمن بطاقات المرتبات والتي تستهدف شريحة عملاء المرتبات وبصفة خاصة العاملين بالقطاع الحكومي لكى يتم استخدامها في تحويل الرواتب عليها إلكترونيًا من جانب الجهات وصرفها من جانب العملاء سواء في السحب النقدي أو المشتريات.
 
ويضم النوع الثالث بطاقات الخصم المباشر والتي سوف تصدر لعملاء البنك أصحاب الحسابات بالعملة المحلية.
 
البطاقة تخاطب شرائح مختلفة من العملاء توفر لحامليها حرية السحب النقدي من خلال شبكة الصراف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي المصري
 
تمكن بطاقة "ميزة" حاملها من سداد كافة المدفوعات الحكومية إلكترونيا بسهولة وأمان.
 
إتاحة الشراء من خلال شبكة واسعة من التجار عن طريق نقاط البيع الإلكترونية (P O S). 
 
ويجري حاليًا التنسيق مع شركة بنوك مصر والبنك المركزي المصري لإتاحة استخدام تلك البطاقات في التسوق والسداد الآمن عبر الإنترنت لكافة المدفوعات المحلية وبصفة خاصة المدفوعات الحكومية.
 
وتستهدف البطاقة أكثر من 20 مليون مواطن مصري من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي.
 
سيتم طرح البطاقات مسبقة الدفع للمواطنين والتي تتميز بسهولة إجراءات الحصول عليها واستلامها في الحال بأبسط الإجراءات البنكية.
 
ويصدر البنك بطاقات ميزة من خلال ثلاثة أنواع من البطاقات لشرائح مختلفة من العملاء
 
يشمل النوع الأول البطاقات مسبقة الدفع والموجهة لشريحة كبيرة من المواطنين خارج القطاع الحكومي أو القطاع المصرفي وأهمها الشباب والعمالة اليومية.
 
أما النوع الثاني فيتضمن بطاقات المرتبات والتي تستهدف شريحة عملاء المرتبات وبصفة خاصة العاملين بالقطاع الحكومي.
 
ويضم النوع الثالث بطاقات الخصم المباشر والتي سوف تصدر لعملاء البنك أصحاب الحسابات بالعملة المحلية.
 
البطاقة ستكون متاحة بجميع فروع البنك الأهلي المصري خلال النصف الثاني من شهر يناير الجاري
 
تلبى بطاقة "ميزة "احتياجات شريحة كبيرة من المواطنين الذين لا يتعاملون مع الجهاز المصرفي بدءًا من سن 16 عامًا.
 
كما تلبى البطاقة شريحة الشباب وشريحة المواطنين الوارد لهم حوالات من الخارج خاصة من دول الخليج لكى يتم من خلالها استقبال الحوالات وصرفها على مدار اليوم
 
كما تتميز هذه النوعية من البطاقات أعلى معدلات الأمان حيث تصدر بالشريحة الذكية Smart Chip.
 
ويكون استخدام الرقم السرى ملزما عند التعامل بالبطاقة سواء في السحب النقدي أو المشتريات
 
كما تتمتع البطاقة بخدمة الكود الأمن OTP عند استخدامها في التسوق عبر الإنترنت.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك