Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

توك شو وستالايت

السكك الحديدية: نظام الإشارات الجديد يحد من الحوادث.. فيديو

 السكك الحديدية: نظام الإشارات الجديد يحد من الحوادث.. فيديو
السكك الحديدية: نظام الإشارات الجديد يحد من الحوادث.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        قال أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر، إن الهيئة تعمل على إعادة الانضباط للعنصر البشري داخل منظومة التشغيل، متابعا أن معظم حوادث القطارات التي وقعت كانت بأخطاء بشرية.

وأضاف "رسلان" خلال حواره بقناة "إكسترا نيوز"، :"لدينا مشروعات كبيرة لتطوير منظومة السكة الحديد، لافتا إلى أنهم يعملون حاليا على تطوير البنية الأساسية للقضبان والعربات المتهالكة.

ونوه رئيس هيئة سكك حديد مصر إلى أن نظام الإشارات الجديد يعمل على تقليل نسبة الحوادث مستقبلا، مضيفا أن النظام الجديد يقلل من تدخل العنصر البشري في منظومة التشغيل.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك