Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليوم.. محاكمة مدافع اسوان بـ "ولاية سيناء" - اليوم.. اولي جلسات محاكمة تشكيل إجرامي في الاتجار بالبشر - اليوم.. اثبات نسب الطفلة "ديالا" لوالدها الفنان عادل السيوى - اليوم.. الحكم علي 292 متهمًا بينهم 8 محالين للمفتي بقضية محاولة اغتيال السيسي - الحكم على متهم باستعراض القوة بالزاوية الحمراء - وفاء عامر: “أشبع منها” تجربة شبابية ونجلي رفض مشاركتي العمل - الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لكليب “أشبع منها” بمناسبة عيد عيد الأم - منقوشة اللبنة السورية بطريقة بسيطة وسهلة - موت طالبة داخل دورة المياه .. بسبب هاتفها - شاهد.. تبادل القبلات الحارة بين دب قطبي وزوجته - نادين نسيب نجيم تشارك متابعيها أحدث جلسة تصوير لها - طريقة مختلفة لعمل الملوخية باللحم والطماطم - حضري أرز بالبشاميل بطريقة مبتكرة وسهلة - الغيث للبورصجية : مصر اهم محطاتنا في افريقيا والشرق الاوسط - استشارى جراحة التجميل: البلازما من أفضل التقنيات لمُعالجة الشعر -

توك شو وستالايت

السكك الحديدية: نظام الإشارات الجديد يحد من الحوادث.. فيديو

 السكك الحديدية: نظام الإشارات الجديد يحد من الحوادث.. فيديو
السكك الحديدية: نظام الإشارات الجديد يحد من الحوادث.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        قال أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر، إن الهيئة تعمل على إعادة الانضباط للعنصر البشري داخل منظومة التشغيل، متابعا أن معظم حوادث القطارات التي وقعت كانت بأخطاء بشرية.

وأضاف "رسلان" خلال حواره بقناة "إكسترا نيوز"، :"لدينا مشروعات كبيرة لتطوير منظومة السكة الحديد، لافتا إلى أنهم يعملون حاليا على تطوير البنية الأساسية للقضبان والعربات المتهالكة.

ونوه رئيس هيئة سكك حديد مصر إلى أن نظام الإشارات الجديد يعمل على تقليل نسبة الحوادث مستقبلا، مضيفا أن النظام الجديد يقلل من تدخل العنصر البشري في منظومة التشغيل.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك