Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عاجل.. سوديك تفشل في الاستحواذ على أسهم مدينة نصر للإسكان - إغلاق الدائرى اﻹقليمى تقاطع الصحراوى بسبب الشبورة منعا للحوادث - السيسي يفتتح معرض الكتاب بمركز المعارض الدولية في التجمع الخامس - القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزية - اتحاد الكرة: إغلاق ملاعب أمم أفريقيا في الأسبوع الأول من أبريل - اليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضى - الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلًا - أمن الجيزة يضبط 74 قضية تموينية خلال 24 ساعة - ​السياحة والطيران: تفعيل "عمرة بلس" ومكافحة السوق السوداء - الأرصاد: الشبورة المائية مستمرة حتى بداية الأسبوع القادم ..فيديو - 379.12 مليار جنيه ديون بنك الاستثمار القومي خلال 2018 - إليسا تصور أغنية فيديو كليب أغنية كرهني من ألبومها الجديد - السعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال في إصدار شهري - بنك SAIB يبحث مع عملائه تطوير الخدمات لتحقيق طموحاتهم - وزير الكهرباء: الاستثمار في الطاقة المتجددة يحتاج إلى بيئة مناسبة -

توك شو وستالايت

السكك الحديدية: نظام الإشارات الجديد يحد من الحوادث.. فيديو

 السكك الحديدية: نظام الإشارات الجديد يحد من الحوادث.. فيديو
السكك الحديدية: نظام الإشارات الجديد يحد من الحوادث.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        قال أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر، إن الهيئة تعمل على إعادة الانضباط للعنصر البشري داخل منظومة التشغيل، متابعا أن معظم حوادث القطارات التي وقعت كانت بأخطاء بشرية.

وأضاف "رسلان" خلال حواره بقناة "إكسترا نيوز"، :"لدينا مشروعات كبيرة لتطوير منظومة السكة الحديد، لافتا إلى أنهم يعملون حاليا على تطوير البنية الأساسية للقضبان والعربات المتهالكة.

ونوه رئيس هيئة سكك حديد مصر إلى أن نظام الإشارات الجديد يعمل على تقليل نسبة الحوادث مستقبلا، مضيفا أن النظام الجديد يقلل من تدخل العنصر البشري في منظومة التشغيل.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك