Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كب كيك بطريقة جديدة ومختلفة وبسيطة - توقف " فالنتينو" للزعيم عادل إمام من جديد ..تعرف على السبب - شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية -

توك شو وستالايت

السكك الحديدية: نظام الإشارات الجديد يحد من الحوادث.. فيديو

 السكك الحديدية: نظام الإشارات الجديد يحد من الحوادث.. فيديو
السكك الحديدية: نظام الإشارات الجديد يحد من الحوادث.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        قال أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر، إن الهيئة تعمل على إعادة الانضباط للعنصر البشري داخل منظومة التشغيل، متابعا أن معظم حوادث القطارات التي وقعت كانت بأخطاء بشرية.

وأضاف "رسلان" خلال حواره بقناة "إكسترا نيوز"، :"لدينا مشروعات كبيرة لتطوير منظومة السكة الحديد، لافتا إلى أنهم يعملون حاليا على تطوير البنية الأساسية للقضبان والعربات المتهالكة.

ونوه رئيس هيئة سكك حديد مصر إلى أن نظام الإشارات الجديد يعمل على تقليل نسبة الحوادث مستقبلا، مضيفا أن النظام الجديد يقلل من تدخل العنصر البشري في منظومة التشغيل.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك