Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عاجل.. سوديك تفشل في الاستحواذ على أسهم مدينة نصر للإسكان - إغلاق الدائرى اﻹقليمى تقاطع الصحراوى بسبب الشبورة منعا للحوادث - السيسي يفتتح معرض الكتاب بمركز المعارض الدولية في التجمع الخامس - القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزية - اتحاد الكرة: إغلاق ملاعب أمم أفريقيا في الأسبوع الأول من أبريل - اليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضى - الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلًا - أمن الجيزة يضبط 74 قضية تموينية خلال 24 ساعة - ​السياحة والطيران: تفعيل "عمرة بلس" ومكافحة السوق السوداء - الأرصاد: الشبورة المائية مستمرة حتى بداية الأسبوع القادم ..فيديو - 379.12 مليار جنيه ديون بنك الاستثمار القومي خلال 2018 - إليسا تصور أغنية فيديو كليب أغنية كرهني من ألبومها الجديد - السعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال في إصدار شهري - بنك SAIB يبحث مع عملائه تطوير الخدمات لتحقيق طموحاتهم - وزير الكهرباء: الاستثمار في الطاقة المتجددة يحتاج إلى بيئة مناسبة -

رياضة

أرسنال محمد النني ضيفا ثقيلا على وست هام في البريميرليج.. اليوم

 أرسنال محمد النني ضيفا ثقيلا على وست هام في البريميرليج.. اليوم
أرسنال محمد النني ضيفا ثقيلا على وست هام في البريميرليج.. اليوم
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        يحل فريق أرسنال -المحترف فى صفوفه لاعبنا المصري محمد النني- ضيفا ثقيلا على وست هام يونايتد، في الثانية والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب «لندن الأولمبي» ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي.

وكان لقاء الجولة الأولى قد انتهى بفوز «الجانرز» على وست هام، بثلاثة أهداف لهدف، وذلك على ملعب الإمارات.

وشهدت تدريبات فريق أرسنال، استعدادًا للقاء وست هام، عودة الألماني مسعود أوزيل من إصابة الركبة التي أبعدته عن الملاعب منذ ما يقرب من شهر، عندما تعرض لها في أحد التدريبات قبل مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق أرسنال المركز الخامس من ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، فيما يحتل نظيره وست هام المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

وفي تمام الخامسة من مساءً اليوم، يحل فريق واتفورد ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، فيما يستضيف فريق ليستر سيتي منافسه ساوثهامتون، وبيرنلي يواجه فولهام، وكارديف سيتي يصطدم بهيديرسفيلد تاون.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك