Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كب كيك بطريقة جديدة ومختلفة وبسيطة - توقف " فالنتينو" للزعيم عادل إمام من جديد ..تعرف على السبب - شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية -

رياضة

أرسنال محمد النني ضيفا ثقيلا على وست هام في البريميرليج.. اليوم

 أرسنال محمد النني ضيفا ثقيلا على وست هام في البريميرليج.. اليوم
أرسنال محمد النني ضيفا ثقيلا على وست هام في البريميرليج.. اليوم
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        يحل فريق أرسنال -المحترف فى صفوفه لاعبنا المصري محمد النني- ضيفا ثقيلا على وست هام يونايتد، في الثانية والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب «لندن الأولمبي» ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي.

وكان لقاء الجولة الأولى قد انتهى بفوز «الجانرز» على وست هام، بثلاثة أهداف لهدف، وذلك على ملعب الإمارات.

وشهدت تدريبات فريق أرسنال، استعدادًا للقاء وست هام، عودة الألماني مسعود أوزيل من إصابة الركبة التي أبعدته عن الملاعب منذ ما يقرب من شهر، عندما تعرض لها في أحد التدريبات قبل مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق أرسنال المركز الخامس من ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، فيما يحتل نظيره وست هام المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

وفي تمام الخامسة من مساءً اليوم، يحل فريق واتفورد ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، فيما يستضيف فريق ليستر سيتي منافسه ساوثهامتون، وبيرنلي يواجه فولهام، وكارديف سيتي يصطدم بهيديرسفيلد تاون.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك