Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كب كيك بطريقة جديدة ومختلفة وبسيطة - توقف " فالنتينو" للزعيم عادل إمام من جديد ..تعرف على السبب - شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية -

تجارة وصناعة

المصرية اللبنانية تناقش دور التجارة الداخلية فى تنمية الاقتصاد

المصرية اللبنانية تناقش دور التجارة الداخلية فى تنمية الاقتصاد
المصرية اللبنانية تناقش دور التجارة الداخلية فى تنمية الاقتصاد
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

تعقد الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، ندوة بعنوان: "دور التجارة الداخلية فى تنمية الأقتصاد"، وذلك الأربعاء المقبل، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال فى مصر ولبنان، والدكتور إبراهيم عشماوى مساعد أول وزير التموين للاستثمار ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.
تأتي الندوة فى إطار دور الجمعية بالاطلاع على الجهود التي تبذلها الحكومة في خطتها للإصلاح الاقتصادي وتهيئة مناخ الأعمال والاستثمار في مصر وسعيا نحو تفعيل الشراكة بين الأجهزة والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص للوصول معا الي اقتصاد قوي يخدم أهداف التنمية الشاملة والمستدامة .
كما ستناقش الندوة فرص الشراكة بين القطاع الخاص والدولة فى الاستثمار فى تنمية التجارة الداخلية والاطلاع على دور جهاز تنميه التجارة الداخلية في تنميه الأعمال والفرص المتاحة للمطورين التجاريين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك