Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خروج الفنانتان مني فاروق وشيما الحاج المتورطتان فى قضية الفيديوهات الجنسية من قسم شرطه مد - EMAK تشارك في المؤتمر السنوي الثالث لمراكز البيانات العملاقة - مصرع شخص صدمته سيارة اثناء عبوره لمحور الأوتوستراد - المنتخب المصري يفوز على غينيا بثلاثية استعدادا لأمم أفريقيا - مروان محسن يمنح مصر التقدم على غينيا في الشوط الأول - بالصور ....السيسي يتفقد تطوير استاد القاهرة - ياسمين الخطيب تحتفل باليوم العالمى للأب بهذه الطريقة - سلمى حايك تنشر صورة بمناسبة عيد الأب العالمي - إيمي سيمر غانم تكشف سر "سوبر ميرو" غدًا - شاهد .. عمرو الليثي يكشف صورة نادرو لإيمي ودنيا سمير غانم من 24 عامًا - "العفن" يرفع سعر شجرة نادرة ويجعلها الأغلى في العالم - "دمية صغيرة" تضع الشرطة الأمريكية في ورطة - خليط طبيعي لعلاج مشاكل البشرة الدهنية - فرحى أطفالك واصنعى تورتة كريب - مذكرات "عشماوي" بريطانيا تكشف أسرار إعدام 400 شخص على يده -

تجارة وصناعة

تعرف على مزايا الموقع الالكتروني "أنا مصدر"

تعرف على مزايا الموقع الالكتروني
تعرف على مزايا الموقع الالكتروني "أنا مصدر"
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

اطلقت الهيئة العامة لتنمية الصادرات التابعة لوزارة التجارة والصناعة، بوابة إلكترونية خاصة بقطاع التصدير، تحت مسمى "أنا مصدر"، والتي تعد بمثابة منصة إلكترونية تحتوي على دراسات ومعلومات عن الأسواق الخارجية وسوق افتراضي لربط المصدرين بالمستوردين.
وتتيح البوابة الإلكترونية، خريطة مفصلة عن المنتجات المصرية والأسواق المستهدفة لها، إضافة إلى الاتفاقيات التجارية وتكلفة الشحن والمزايا المختلفة للمنتجات المصرية في كافة الدول وسيتم تحديثها دوريا لتتماشى مع متغيرات حركة الأسواق.
وتعد البوابة بداية لانطلاقة حقيقية للهيئة في تقديم كافة الخدمات للمصدرين بشكل مرن، وتستطيع من خلالها التعرف على كل ما هو جديد بين الدول المستوردة والمصدرة.. كما يتيح الموقع الإلكتروني معلومات عن "هيئة تنمية الصادرات – خدمات التصدير- معلومات الأسواق – المعارض والبعثات التجارية -الشركات".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك