Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عاجل.. سوديك تفشل في الاستحواذ على أسهم مدينة نصر للإسكان - إغلاق الدائرى اﻹقليمى تقاطع الصحراوى بسبب الشبورة منعا للحوادث - السيسي يفتتح معرض الكتاب بمركز المعارض الدولية في التجمع الخامس - القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزية - اتحاد الكرة: إغلاق ملاعب أمم أفريقيا في الأسبوع الأول من أبريل - اليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضى - الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلًا - أمن الجيزة يضبط 74 قضية تموينية خلال 24 ساعة - ​السياحة والطيران: تفعيل "عمرة بلس" ومكافحة السوق السوداء - الأرصاد: الشبورة المائية مستمرة حتى بداية الأسبوع القادم ..فيديو - 379.12 مليار جنيه ديون بنك الاستثمار القومي خلال 2018 - إليسا تصور أغنية فيديو كليب أغنية كرهني من ألبومها الجديد - السعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال في إصدار شهري - بنك SAIB يبحث مع عملائه تطوير الخدمات لتحقيق طموحاتهم - وزير الكهرباء: الاستثمار في الطاقة المتجددة يحتاج إلى بيئة مناسبة -

تجارة وصناعة

تعرف على مزايا الموقع الالكتروني "أنا مصدر"

تعرف على مزايا الموقع الالكتروني
تعرف على مزايا الموقع الالكتروني "أنا مصدر"
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

اطلقت الهيئة العامة لتنمية الصادرات التابعة لوزارة التجارة والصناعة، بوابة إلكترونية خاصة بقطاع التصدير، تحت مسمى "أنا مصدر"، والتي تعد بمثابة منصة إلكترونية تحتوي على دراسات ومعلومات عن الأسواق الخارجية وسوق افتراضي لربط المصدرين بالمستوردين.
وتتيح البوابة الإلكترونية، خريطة مفصلة عن المنتجات المصرية والأسواق المستهدفة لها، إضافة إلى الاتفاقيات التجارية وتكلفة الشحن والمزايا المختلفة للمنتجات المصرية في كافة الدول وسيتم تحديثها دوريا لتتماشى مع متغيرات حركة الأسواق.
وتعد البوابة بداية لانطلاقة حقيقية للهيئة في تقديم كافة الخدمات للمصدرين بشكل مرن، وتستطيع من خلالها التعرف على كل ما هو جديد بين الدول المستوردة والمصدرة.. كما يتيح الموقع الإلكتروني معلومات عن "هيئة تنمية الصادرات – خدمات التصدير- معلومات الأسواق – المعارض والبعثات التجارية -الشركات".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك