Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كب كيك بطريقة جديدة ومختلفة وبسيطة - توقف " فالنتينو" للزعيم عادل إمام من جديد ..تعرف على السبب - شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية -

تجارة وصناعة

تعرف على مزايا الموقع الالكتروني "أنا مصدر"

تعرف على مزايا الموقع الالكتروني
تعرف على مزايا الموقع الالكتروني "أنا مصدر"
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

اطلقت الهيئة العامة لتنمية الصادرات التابعة لوزارة التجارة والصناعة، بوابة إلكترونية خاصة بقطاع التصدير، تحت مسمى "أنا مصدر"، والتي تعد بمثابة منصة إلكترونية تحتوي على دراسات ومعلومات عن الأسواق الخارجية وسوق افتراضي لربط المصدرين بالمستوردين.
وتتيح البوابة الإلكترونية، خريطة مفصلة عن المنتجات المصرية والأسواق المستهدفة لها، إضافة إلى الاتفاقيات التجارية وتكلفة الشحن والمزايا المختلفة للمنتجات المصرية في كافة الدول وسيتم تحديثها دوريا لتتماشى مع متغيرات حركة الأسواق.
وتعد البوابة بداية لانطلاقة حقيقية للهيئة في تقديم كافة الخدمات للمصدرين بشكل مرن، وتستطيع من خلالها التعرف على كل ما هو جديد بين الدول المستوردة والمصدرة.. كما يتيح الموقع الإلكتروني معلومات عن "هيئة تنمية الصادرات – خدمات التصدير- معلومات الأسواق – المعارض والبعثات التجارية -الشركات".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك