Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعليق محمد عادل إمام بعد إنجاب طفلته الأولى - ننشر بيان النائب العام حول وفاة محمد مرسي - بالفيديو.. خالد الجندي : الشخص الذي يشاهد قناة الجزيرة لديه مشاكل أخلاقية - وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي -

عالم

اليوم .. وزير الخارجية الامريكى يغادر مطار القاهرة

 اليوم .. وزير الخارجية الامريكى يغادر مطار القاهرة
اليوم .. وزير الخارجية الامريكى يغادر مطار القاهرة
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

غادراليوم الجمعة مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي،  مطار القاهرة الدولي،، بعد زيارة لمصر استغرقت يومين .

وقد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزير الخارجية الأمريكي وناقشا معا مستجدات القضية الفلسطينية وسبل إحياء عملية السلام  وجهود التوصل إلى تسوية سياسية الأزمات التى تواجة الدول العربية بما يحافظ على وحدة أراضيها وسلامة مؤسساتها الوطنية بالإضافة الي تعزيز أطر التعاون الثنائي بين البلدين وتعميق علاقات الشراكة الاستراتيجية.

كما قام بومبيو والسيدة قرينته خلال الزيارة، بزيارة كاتدرائية "ميلاد المسيح"، ومسجد "الفتاح العليم" بالعاصمة الإدارية الجديدة. بعد زيارة لمصر استغرقت يومين .

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك