Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

رياضة

الاتحاد الدولى لكرة اليد يكرم رئيس الوزراء

الاتحاد الدولى لكرة اليد يكرم رئيس الوزراء
الاتحاد الدولى لكرة اليد يكرم رئيس الوزراء
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

خلال حفل عشاء الاتحاد الدولى لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، أشاد رئيس الاتحاد الدولى بمشاركة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،  فى فعاليات افتتاح بطولة العالم لكرة اليد المقامة فى المانيا والدانمارك.

كما تمنى رئيس الاتحاد الدولى التوفيق لمصر خلال استضافتها لكأس العالم لكرة اليد فى عام ٢٠٢١.

وخلال الحفل تم تكريم الدكتور مصطفى مدبولي بمنحه درع تكريم، وقميص لاعب كرة يد بالمنتخب الوطنى يحمل اسم الدكتور مدبولي ورقم ٧، وهو نفس الرقم الذى كان يرتديه الدكتور مصطفى مدبولي خلال الفترة التى كان يلعب فيها كرة اليد فى مرحلة الشباب.

وعبر رئيس الوزراء عن سعادته بحضور هذه الاحتفالية، متمنيًا نجاح البطولة، ومشيرًا إلى أن مصر ستبذل أقصى جهودها لتنظيم كأس العالم لكرة اليد فى 2021 على أعلى مستوى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك