Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

فن وثقافة

شاهد تعليق أيمن بهجت قمرعن وقف مسلسل عادل إمام

شاهد تعليق أيمن بهجت قمرعن وقف مسلسل عادل إمام
شاهد تعليق أيمن بهجت قمرعن وقف مسلسل عادل إمام
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

غرد  المؤلف أيمن بهجت قمر، عبر صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى " تويتر"على الأخبار التي ترددت مؤخرًا حول وقف مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام، وخروجه من سباق الموسم الرمضاني لأول مرة منذ 7 سنوات.

وكتب "بهجت"  في تغريدته : "الكلام عن تأجيل مسلسل الأستاذ عادل امام فلانتينو او عدم تأجيله أمر بعيد كل البعد عني انا لسه بواصل الكتابه وسلمت نص الحلقات، وده معدل مايأجلش مسلسل ومحدش بلغني بالتأجيل وسواء اتأجل او ما اتأجلش انا مكلف باستئناف الكتابه وبتشرف بالعمل مع الأستاذ عادل ومع المخرج الموهوب رامي إمام".

ويجسد عادل إمام تلك المرة دور "نور عبدالمجيد فالنتينو" صاحب مجموعة مدارس "انترناشيونال"، ويناقش المسلسل قضايا التعليم ومشاكله فى إطار اجتماعى كوميدى.

المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، وتعاقدت مجموعة "إعلام المصريين" برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى مع شركة ماجنوم للإنتاج الفني برئاسة المخرج رامى إمام على عرض مسلسل النجم الكبير عادل إمام لرمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك