Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عاجل.. سوديك تفشل في الاستحواذ على أسهم مدينة نصر للإسكان - إغلاق الدائرى اﻹقليمى تقاطع الصحراوى بسبب الشبورة منعا للحوادث - السيسي يفتتح معرض الكتاب بمركز المعارض الدولية في التجمع الخامس - القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزية - اتحاد الكرة: إغلاق ملاعب أمم أفريقيا في الأسبوع الأول من أبريل - اليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضى - الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلًا - أمن الجيزة يضبط 74 قضية تموينية خلال 24 ساعة - ​السياحة والطيران: تفعيل "عمرة بلس" ومكافحة السوق السوداء - الأرصاد: الشبورة المائية مستمرة حتى بداية الأسبوع القادم ..فيديو - 379.12 مليار جنيه ديون بنك الاستثمار القومي خلال 2018 - إليسا تصور أغنية فيديو كليب أغنية كرهني من ألبومها الجديد - السعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال في إصدار شهري - بنك SAIB يبحث مع عملائه تطوير الخدمات لتحقيق طموحاتهم - وزير الكهرباء: الاستثمار في الطاقة المتجددة يحتاج إلى بيئة مناسبة -

مرأة ومجتمع

سلطة الدجاج المشوي تتناسب مع الدايت

سلطة الدجاج المشوي تتناسب  مع الدايت
سلطة الدجاج المشوي تتناسب مع الدايت
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


المقادير :

2 قطع فيليه دجاج
4 حزمة جرجير مفروم
3 عود بصل اخضر شرائح
20 حبة طماطم صغيرة
التتبيلة
1 ملعقة صغيرة بابريكا
1 ملعقة صغيرة بهار مشكل
1/2 ملعقة صغيرة ملح
1/2 ملعقة صغيرة فلفل اسود
2ملعقة صغيرة زيت زيتون
الصلصة
2 ملعقة كبيرة مايونيز
2 ملعقة كبيرة ماستردة
1 ملعقة كبيرة كاتشاب
1/4 كوب زيت زيتون
2 ملعقة كبيرة خل
1/2 ملعقة صغيرة ملح
1/2 ملعقة صغيرة فلفل اسود 


طريقة التحضير
لتجهيز التتبيلة: في طبق ضعي الزيت، البابريكا، الملح، الفلفل والبهار وقلبي جيدا لتختلط. ضعي قطع الدجاج في هذه التتبيلة واتركيها لبضع دقائق.
استعملي مقلاة الشوي السميكة القاعدة، سخنيها جيدا ثم ضعي فيلية الدجاج في المقلاة واتركيه لبضع دقائق ثم اقلبيه على الجانب الأخر. من الأفضل ان تضعي غطاء ثقيل على الدجاج مما يساعد على نضجها وتحميرها بشكل رائع.
قطعي الدجاج حسب الرغبة.
الصلصة: في وعاء ضعي الزيت، الملح، الفلفل الأسود، الخل، المايونيز، الكاتشاب، الماستردة. قلبي جيدا للتجانس المكونات مع بعضها، يمكنك تجهيزها مسبقا وحفظها في البراد.
في طبق السلطة ضعي الجرجير، البصل، الأخضر، الطماطم، الدجاج ثم وزعي فوقه الصلصة وقدميها مباشرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك