Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه - بالفيديو.. إيهاب نصر: زيارة السيسي إلى بيلاروسيا تكتسب خصوصية شديدة التميز -

مرأة ومجتمع

سلطة الدجاج المشوي تتناسب مع الدايت

سلطة الدجاج المشوي تتناسب  مع الدايت
سلطة الدجاج المشوي تتناسب مع الدايت
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


المقادير :

2 قطع فيليه دجاج
4 حزمة جرجير مفروم
3 عود بصل اخضر شرائح
20 حبة طماطم صغيرة
التتبيلة
1 ملعقة صغيرة بابريكا
1 ملعقة صغيرة بهار مشكل
1/2 ملعقة صغيرة ملح
1/2 ملعقة صغيرة فلفل اسود
2ملعقة صغيرة زيت زيتون
الصلصة
2 ملعقة كبيرة مايونيز
2 ملعقة كبيرة ماستردة
1 ملعقة كبيرة كاتشاب
1/4 كوب زيت زيتون
2 ملعقة كبيرة خل
1/2 ملعقة صغيرة ملح
1/2 ملعقة صغيرة فلفل اسود 


طريقة التحضير
لتجهيز التتبيلة: في طبق ضعي الزيت، البابريكا، الملح، الفلفل والبهار وقلبي جيدا لتختلط. ضعي قطع الدجاج في هذه التتبيلة واتركيها لبضع دقائق.
استعملي مقلاة الشوي السميكة القاعدة، سخنيها جيدا ثم ضعي فيلية الدجاج في المقلاة واتركيه لبضع دقائق ثم اقلبيه على الجانب الأخر. من الأفضل ان تضعي غطاء ثقيل على الدجاج مما يساعد على نضجها وتحميرها بشكل رائع.
قطعي الدجاج حسب الرغبة.
الصلصة: في وعاء ضعي الزيت، الملح، الفلفل الأسود، الخل، المايونيز، الكاتشاب، الماستردة. قلبي جيدا للتجانس المكونات مع بعضها، يمكنك تجهيزها مسبقا وحفظها في البراد.
في طبق السلطة ضعي الجرجير، البصل، الأخضر، الطماطم، الدجاج ثم وزعي فوقه الصلصة وقدميها مباشرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك