Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. خالد الجندي : الشخص الذي يشاهد قناة الجزيرة لديه مشاكل أخلاقية - وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب -

الصحة والبيئة

مركز البحوث يوضح حقيقة الاصابة بالسرطان لمن يستخدم الميكروويف

مركز البحوث يوضح حقيقة الاصابة بالسرطان لمن يستخدم الميكروويف
مركز البحوث يوضح حقيقة الاصابة بالسرطان لمن يستخدم الميكروويف
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشر  الدكتور هاني الناظر رئيس مركز البحوث الأسبق، واستشاري الأمراض الجلدية، تعليق عبر صفحته الشخصية عبر  مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك " ان ما يتردد من شائعات حول الميكروويف، بأنه يصدر أشعة خطيرة، تسبب الإصابة بالسرطان، أمور ليس لها أساس من الصحة، ولا تمت للواقع بصلة.

وكتب " الناظر" :  ان الميكروويف يعمل على تسخين الطعام عن طريق توجيه موجات كهرومغناطيسية لجزيئات الماء الموجودة في الطعام يؤدي تبخرها إلى صدور طاقة حرارية عالية، وبالتالي تقوم بتُسخين الطعام .

وأكد الناظر أنه لا توجد خطورة على الصحة العامة من استخدام أجهزة الميكروويف في تسخين الأطعمة، ولا يمكن لهذه الأشعة ان تسبب في الإصابة بالسرطان أو بأى إشعاعات اخرى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك