Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عاجل.. سوديك تفشل في الاستحواذ على أسهم مدينة نصر للإسكان - إغلاق الدائرى اﻹقليمى تقاطع الصحراوى بسبب الشبورة منعا للحوادث - السيسي يفتتح معرض الكتاب بمركز المعارض الدولية في التجمع الخامس - القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزية - اتحاد الكرة: إغلاق ملاعب أمم أفريقيا في الأسبوع الأول من أبريل - اليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضى - الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلًا - أمن الجيزة يضبط 74 قضية تموينية خلال 24 ساعة - ​السياحة والطيران: تفعيل "عمرة بلس" ومكافحة السوق السوداء - الأرصاد: الشبورة المائية مستمرة حتى بداية الأسبوع القادم ..فيديو - 379.12 مليار جنيه ديون بنك الاستثمار القومي خلال 2018 - إليسا تصور أغنية فيديو كليب أغنية كرهني من ألبومها الجديد - السعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال في إصدار شهري - بنك SAIB يبحث مع عملائه تطوير الخدمات لتحقيق طموحاتهم - وزير الكهرباء: الاستثمار في الطاقة المتجددة يحتاج إلى بيئة مناسبة -

الصحة والبيئة

مركز البحوث يوضح حقيقة الاصابة بالسرطان لمن يستخدم الميكروويف

مركز البحوث يوضح حقيقة الاصابة بالسرطان لمن يستخدم الميكروويف
مركز البحوث يوضح حقيقة الاصابة بالسرطان لمن يستخدم الميكروويف
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشر  الدكتور هاني الناظر رئيس مركز البحوث الأسبق، واستشاري الأمراض الجلدية، تعليق عبر صفحته الشخصية عبر  مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك " ان ما يتردد من شائعات حول الميكروويف، بأنه يصدر أشعة خطيرة، تسبب الإصابة بالسرطان، أمور ليس لها أساس من الصحة، ولا تمت للواقع بصلة.

وكتب " الناظر" :  ان الميكروويف يعمل على تسخين الطعام عن طريق توجيه موجات كهرومغناطيسية لجزيئات الماء الموجودة في الطعام يؤدي تبخرها إلى صدور طاقة حرارية عالية، وبالتالي تقوم بتُسخين الطعام .

وأكد الناظر أنه لا توجد خطورة على الصحة العامة من استخدام أجهزة الميكروويف في تسخين الأطعمة، ولا يمكن لهذه الأشعة ان تسبب في الإصابة بالسرطان أو بأى إشعاعات اخرى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك