Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية - صور..آخر ظهور للقمر العملاق فى 2019 - سحر نصر: نحرص على التعاون مع الأمم المتحدة لجذب استثمارات لإفريقيا -

الصحة والبيئة

مركز البحوث يوضح حقيقة الاصابة بالسرطان لمن يستخدم الميكروويف

مركز البحوث يوضح حقيقة الاصابة بالسرطان لمن يستخدم الميكروويف
مركز البحوث يوضح حقيقة الاصابة بالسرطان لمن يستخدم الميكروويف
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشر  الدكتور هاني الناظر رئيس مركز البحوث الأسبق، واستشاري الأمراض الجلدية، تعليق عبر صفحته الشخصية عبر  مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك " ان ما يتردد من شائعات حول الميكروويف، بأنه يصدر أشعة خطيرة، تسبب الإصابة بالسرطان، أمور ليس لها أساس من الصحة، ولا تمت للواقع بصلة.

وكتب " الناظر" :  ان الميكروويف يعمل على تسخين الطعام عن طريق توجيه موجات كهرومغناطيسية لجزيئات الماء الموجودة في الطعام يؤدي تبخرها إلى صدور طاقة حرارية عالية، وبالتالي تقوم بتُسخين الطعام .

وأكد الناظر أنه لا توجد خطورة على الصحة العامة من استخدام أجهزة الميكروويف في تسخين الأطعمة، ولا يمكن لهذه الأشعة ان تسبب في الإصابة بالسرطان أو بأى إشعاعات اخرى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك