Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

حوادث

قاتلة طفلها : «مات في أيدي وأنا بضربه»

 قاتلة طفلها : «مات في أيدي وأنا بضربه»
قاتلة طفلها : «مات في أيدي وأنا بضربه»
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء رضا العمدة القبض على ربة منزل بتهمة قتل ابنها أثناء ضربه بشدة لتأديبه بالشيخ زايد.

بدأت الواقعة ببلاغ تلقاه الرائد سامح بدوي، رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد من مستشفى بدائرة القسم يفيد وصول طفل 4 سنوات جثة هامدة وبجسده إصابات متفرقة بصحبة والدته، والاشتباه في وفاته جنائيًا.

انتقل فريق من رجال البحث الجنائي للمستشفى، وبالفحص تبين إصابة الطفل بكدمات وجروح متفرقة في وجهه وجسده، وبتضييق الخناق على والدته انهارت واعترفت بأنها كانت تضربه لتأديبه بعد أن استمر لمدة طويلة في الصراخ والبكاء، فانهالت عليه بالضرب بواسطة عصا غليظة وسط ارتفاع صوته بالصراخ أكثر، وظلت تضربه بشدة إلى أن أصيب بإغماءة وتوقف عن الحراك.

وقالت وهي تغالب دموعها: "قعدت أحاول أفوقه مفيش فايدة.. رحت جريت بيه على المستشفى يلحقوه.. مكنش قصدي أموت ضنايا".

بإخطار العميد عاصم أبو الخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر أمر بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة أمر بإحالته للنيابة للتحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك