Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
عاجل.. سوديك تفشل في الاستحواذ على أسهم مدينة نصر للإسكان - إغلاق الدائرى اﻹقليمى تقاطع الصحراوى بسبب الشبورة منعا للحوادث - السيسي يفتتح معرض الكتاب بمركز المعارض الدولية في التجمع الخامس - القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزية - اتحاد الكرة: إغلاق ملاعب أمم أفريقيا في الأسبوع الأول من أبريل - اليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضى - الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلًا - أمن الجيزة يضبط 74 قضية تموينية خلال 24 ساعة - ​السياحة والطيران: تفعيل "عمرة بلس" ومكافحة السوق السوداء - الأرصاد: الشبورة المائية مستمرة حتى بداية الأسبوع القادم ..فيديو - 379.12 مليار جنيه ديون بنك الاستثمار القومي خلال 2018 - إليسا تصور أغنية فيديو كليب أغنية كرهني من ألبومها الجديد - السعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال في إصدار شهري - بنك SAIB يبحث مع عملائه تطوير الخدمات لتحقيق طموحاتهم - وزير الكهرباء: الاستثمار في الطاقة المتجددة يحتاج إلى بيئة مناسبة -

حوادث

قاتلة طفلها : «مات في أيدي وأنا بضربه»

 قاتلة طفلها : «مات في أيدي وأنا بضربه»
قاتلة طفلها : «مات في أيدي وأنا بضربه»
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء رضا العمدة القبض على ربة منزل بتهمة قتل ابنها أثناء ضربه بشدة لتأديبه بالشيخ زايد.

بدأت الواقعة ببلاغ تلقاه الرائد سامح بدوي، رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد من مستشفى بدائرة القسم يفيد وصول طفل 4 سنوات جثة هامدة وبجسده إصابات متفرقة بصحبة والدته، والاشتباه في وفاته جنائيًا.

انتقل فريق من رجال البحث الجنائي للمستشفى، وبالفحص تبين إصابة الطفل بكدمات وجروح متفرقة في وجهه وجسده، وبتضييق الخناق على والدته انهارت واعترفت بأنها كانت تضربه لتأديبه بعد أن استمر لمدة طويلة في الصراخ والبكاء، فانهالت عليه بالضرب بواسطة عصا غليظة وسط ارتفاع صوته بالصراخ أكثر، وظلت تضربه بشدة إلى أن أصيب بإغماءة وتوقف عن الحراك.

وقالت وهي تغالب دموعها: "قعدت أحاول أفوقه مفيش فايدة.. رحت جريت بيه على المستشفى يلحقوه.. مكنش قصدي أموت ضنايا".

بإخطار العميد عاصم أبو الخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر أمر بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة أمر بإحالته للنيابة للتحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك