Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
توقف " فالنتينو" للزعيم عادل إمام من جديد ..تعرف على السبب - شاهد.. ناسي عجرم برفقة والدتها تثير الضجة عبر السوشيال ميديا - جربي هذه الطريقة لعمل الفسيخ والرنجة سبريد - تناولوا عصير البرتقال بشكل يومي يجنبك من حدوث جلطة دماغية - شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر" - بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر - شاهد قصة سيدة تنجب " التوأم الطفيلي" - شاهد ..منة شلبي تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة - حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض - استكمال نظر دعوى تجريد "مرسى" من النياشين والأوسمة - نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق بعد مذبحة المسجدين - تارت اللحمة بطريقة شهية ومبتكرة - اليوم..طقس دافئ على الوجه البحرى نهارًا.. والقاهرة 25 درجة - فيس بوك: مستمرون فى التصدى لخطاب الكراهية - صور..آخر ظهور للقمر العملاق فى 2019 -

مصر

السيسي: نتعاون مع أمريكا لإحياء المفاوضات الفلسطينية

 السيسي: نتعاون مع أمريكا لإحياء المفاوضات الفلسطينية
السيسي: نتعاون مع أمريكا لإحياء المفاوضات الفلسطينية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترحيبه بلقاء مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي، ناقلًا تحياته إلى الرئيس "دونالد ترامب"، ومؤكدًا حرص مصر على تعزيز أطر التعاون الثنائي بين البلدين وتعميق علاقات الشراكة الإستراتيجية الممتدة بينهما لدورها المحوري في دعم الاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، وكذا التطلع لتعظيم التنسيق والتشاور مع الولايات المتحدة بشأن مختلف الملفات السياسية والأمنية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي اليوم،  وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية وعباس كامل رئيس المخابرات العامة.

ونقل "بومبيو" بالمقابل تحيات الرئيس الأمريكي إلى الرئيس، مهنيًا مصر بالافتتاح المتزامن لكلٍ من مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، والذي يعكس الجهود المصرية لتدعيم المبادئ الراسخة من تآخي وتعايش، ومشيدًا في ذات السياق بجهود الرئيس لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في مصر، الأمر الذي تجلى في الطفرة التنموية الملحوظة التي تشهدها البلاد.

كما أكد وزير الخارجية الأمريكي اهتمام بلاده بتعزيز العلاقات الإستراتيجية مع مصر، وكذا تكثيف التنسيق والتشاور المشترك حول قضايا الشرق الأوسط، وذلك في ضوء الثقل السياسي والريادة التي تتمتع بها مصر في محيطها الإقليمي، بما يساهم في تحقيق الاستقرار المنشود لكافة شعوب المنطقة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك