Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزارة الداخلية تعلن الاستنفار الأمني بعد وفاة محمد مرسي - مرسي العياط .. الرئيس الذي القت به جماعته إلى التهلكة - وفاة الرئيس المخلوع محمد مرسي عن يناهز الـ 67 عامًا - تطوير قطاع الغزل والنسيج بشراكة بين قطاع الأعمال والاستثمار وتمويل سويسري - المياه عادت إلى مجاريها بين نادين وسيرين - دينا الشربيني ترد على خلافها مع شيرين رضا بصورة - وفقا لـ"بيزنس نيوز".. الكويت الوطني البنك الأكثر كفاءة خلال العام الماضي - للعام الثاني علي التوالي تنمية الصادرات البنك الحكومي الأسرع نمواً - بنك مصر الأكثر إنفاقاً على المسئولية المجتمعية وفقا لـ"بيزنس نيوز" - شاهد.. السيسي يعدل من وضعية العلم المصري في بيلا روسيا - السرطان ينتصر على ميشال حجل - الرسوم الجمركية على الصين ستضر بالاقتصاد الأمريكي - مصر ايطاليا تبني مدرسة حكومية فى العاصمة الإدارية بتكلفة 25 مليون جنيه - تعرف على رسالة آيتن عامر لوالدها بمناسبة اليوم العالمى للأب - اوراسكوم للتنميه تنهى إجراءات بيع كامل حصتها فى مجموعة تمويل بعائدات نقدية 313 مليون جنيه -

مصر

السيسي: نتعاون مع أمريكا لإحياء المفاوضات الفلسطينية

 السيسي: نتعاون مع أمريكا لإحياء المفاوضات الفلسطينية
السيسي: نتعاون مع أمريكا لإحياء المفاوضات الفلسطينية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترحيبه بلقاء مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي، ناقلًا تحياته إلى الرئيس "دونالد ترامب"، ومؤكدًا حرص مصر على تعزيز أطر التعاون الثنائي بين البلدين وتعميق علاقات الشراكة الإستراتيجية الممتدة بينهما لدورها المحوري في دعم الاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، وكذا التطلع لتعظيم التنسيق والتشاور مع الولايات المتحدة بشأن مختلف الملفات السياسية والأمنية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي اليوم،  وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية وعباس كامل رئيس المخابرات العامة.

ونقل "بومبيو" بالمقابل تحيات الرئيس الأمريكي إلى الرئيس، مهنيًا مصر بالافتتاح المتزامن لكلٍ من مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، والذي يعكس الجهود المصرية لتدعيم المبادئ الراسخة من تآخي وتعايش، ومشيدًا في ذات السياق بجهود الرئيس لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في مصر، الأمر الذي تجلى في الطفرة التنموية الملحوظة التي تشهدها البلاد.

كما أكد وزير الخارجية الأمريكي اهتمام بلاده بتعزيز العلاقات الإستراتيجية مع مصر، وكذا تكثيف التنسيق والتشاور المشترك حول قضايا الشرق الأوسط، وذلك في ضوء الثقل السياسي والريادة التي تتمتع بها مصر في محيطها الإقليمي، بما يساهم في تحقيق الاستقرار المنشود لكافة شعوب المنطقة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك